>

هاجم الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، فيلم “الضيف” لخالد الصاوي وشيرين رضا الذي يعرض حاليا في السينمات.

قال خالد الجندي: “فيلم (الضيف) به عدد من الأخطاء لا تحصى، فيما يخص القرآن الكريم فقط، فضلا عن الأخطاء العلمية والفنية للمعلومات التي تضمنها”.

وتابع: “لم يهتم أحد برصد هذه الأخطاء أو مواجهتها، ولو كنت مسؤول أو صاحب قرار، لطالبت بتحويل الرقابة على المصنفات الفنية للتحقيق على الفور لأن هذا تحريف في القرآن، ولابد من سحب جميع نسخ الفيلم من السينمات حتى يتم تصحيح الآيات القرآنية التي تتضمن أخطاء ثم يعاد مرة أخرى للعرض بالسينمات”.

وأضاف خلال حلقة برنامجه “لعلهم يفقهون” الذي يذاع عبر شاشة قناة dmc: “لم تهتز شعرة واحدة في أي مؤسسة دينية، لهذا التحريف في القرآن، ولم أجد تدخلا من الأزهر أو الاوقاف أو مجمع البحوث الإسلامية أو هيئة كبار العلماء أو غيرهم، وكأن القرآن ليس يتبعهم، وهنا أطرح هذا السؤال لماذا لم يتحرك أحدا؟”.

وختم الجندي كلامه بالقول: “الظاهر ان الفنانين ما حدش يقدر يكلمهم حتى لو كانوا يغلطوا في القران”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. وأين هو الفن ؟ ما يُطرح الان على الشاشات او قاعات السينما ما هو الا سبوبه يسترزق منها المُمثلين والقائمين على اعمالهم , فالمُمثلين الان أداه بيد الحكومه يبعثون من خلالهم رسائل للشعب منها تخويف وترهيب ومنها دس السم بالعسل ولا ننسى تلميع صورت الرئيس ومن غيره القادم اسوء .

  2. كما سبق وقلت كثيراً.. نحن نعيش حالة من الإنفلات الأخلاقي بدون رقيب ولا حسيب ولا حتى إلتزام من أنفسنا.. من أمِنَ العقاب أساء الأدب.. ويبدو أن الجميع قد أساء الأدب!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *