>

نشرت الفاشينيستا الكويتية، دانة الطويرش على صفحتها في إنستغرام صور من حفل زفافها تألقت فيه بفستان زفاف براق من اللون الفضي يزين الريش أكمامه، إلى جانب تسريحة شعر منسدلة وإكسسوارات من اللون الفضي تناسبت مع الفستان والإطلالة.

وبالنسبة الى كعكة الزفاف، فظهرت في الصور مؤلفة من 5 طبقات وتزينها نفس الورود التي تم استخدامها في ديكور الحفل.

وكانت الطويرش، أعلنت منذ أيام أنها ستقيم حفل “الملكة” بالكويت، وسيضمّ فقط أفراد العائلة، والأصدقاء المقربين، أما حفل الزفاف فستقيمه في لبنان لأنّها وزوجها يمتلكان العديد من المعارف، والأصدقاء خارج الكويت، لذا، قرّرتْ إقامته خارج بلدها.

ومنعت الفاشينيستا الكويتية، المعازيم، من التصوير واكتفت بنشر إطلالتها وتفاصيل حفل الزفاف على السوشال ميديا بنفسها.

وتُعتبر دانا من أشهر مدونات الجمال والموضة على السوشيال ميديا في الكويت إذ تشارك جمهورها دائما بأحدث صورها وإطلالاتها، ويتابعها نحو مليوني شخص.

هوية زوج دانة الطويرش

ورغم محاولة دانة اخفاء هوية زوجها، غير انه تم تداول صورة لشاب قالوا بأنها تعود لعبد العزيز، زوج دانة، الذي خطف الانظار بوسامته واناقته، الامر الذي ترك الكثير من علامات الاستفهام حول الاسباب التي تدفعه لاخفاء هويته عن المتابعين.
واشارت بعض الصفحات الى ان الشاب ارمل، حيث توفيت زوجته قبل اكثر من سنتين، ولديه منها طفلان، الى ان تعرف على دانة ووقع في حبها قبل فترة من اعلان عقد قرانهما بشكل مفاجئ.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. عدم معرفتي بأغلب الأسماء المشهورة في عالم الفن أو التدوين الفني و ما يُسمى بالفاشن يجعلُني أوقن أني قادمة من عبق التاريخ ….
    من أنتم ؟!
    !!

  2. مساء الخير اخر العنقود
    آمل ان تكوني بصحة وعافيه
    الحقيقة اول كلمة استوقفتني هي الفاشينيستا الكويتية وكنت ساعلق عليها . هذا المصطلح جديد وفي الحقيقة لفاشينيستا مصطلح لم استسيغه الى الان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *