كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن مفاجأة سارة أعدها لها فريق عمل مسلسل “أسود فاتح” وذلك احتفالا بعيد ميلادها.

فقد نشرت هيفاء وهبي مقاطع فيديو عبر خاصية الستوريز على حسابها على انستغرام ظهرت فيه لحظة دخولها موقع تصوير مسلسل “أسود فاتح” قبل أن يفاجئها العاملون بالبالونات والطبل واغنية “هابي بيرثداي”.

فيما ظهرت هيفاء وهبي، في مقطع اخر، وهي ترقص على قرع الطبل بين البالونات معربة عن سعادتها بهذه المفاجأة.

مسلسل “أسود فاتح” بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الحج متوقف ، وصلاة الجمعة متوقفة و السفر للمدينة وكربلاء والنجف ومشهد ممنوع ومتوقف بحجة مرض الكورونا والاقتصاد متوقف ومشقلب هههههههههههههههههههههههههه ، فقط حفلات النوكاحيات والمتزحلقات مسموح بها ووجوبا هي والجامعة تبعي ههههههههههههههههههههههههههه طيب لماذا ؟؟؟ هل النوكاحيات والجامعة والمدرسين الي يريدوني اعمل الواجبات والاسيسمنات البحثية الي ما تخلص شغالين وبعنفوان شديد ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه هل النوكاحيات التزحلوقيات هم والجامعة لهم مناعة خاصة من الكورونا ؟؟ هههههههههههههههههههههههههه او احتمال أولاد عم مع الكورونا وحبايب ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههه احتج واندد والطم بشدة هههههههههههههههههههههههههههه اما يتوقف كل شيء وكل الاختلاطات في الجامعة والحفلات مثل المساجد والمدن المقدسة او لا ، فلا يجوز تسمحوا لبعض وتمنعوا بعض هههههههههههههههههههههههههه أعلن الإضراب عن الذهاب للجامعة وخليهم يعطونا الشهادة صدقة لله في الله ، وحتى النوكاح تبع الامازيغ يؤجل وامتنع عنه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فاما يمنع الجميع او يسمح للجميع بالمخالطة ….. انتهى قراري لا رجعة فيه .

  2. بالحقيقة صرت افكر اكتب قصة اسميها : النوكاح في زمن الكورونا ههههههههههههههههههههههههههههه على غرار رائعة غابرييل غارثيا ماركيث ، الي كتب قصة الحب في زمن الكوليرا ههههههههههههههههههههههههههههههه واشتهرت وعملوها فلم سنة ٢٠٠٧ ، قصة جميلة جدا تحكي عن مراهقين أحبا بعض لمدة ثلاث سنوات وامتد حبهم الى ما بعد سن السبعين ، لكن البنت راحت تزوجت واحد ثاني وعملت نوكاح ههههههههههههههههههههههه فزعل الولد جدا ، وأصر ان يبني له اسم لامع ويصير غني ، والأحداث تدور في مدينة في الكاريبي على نهر ماجدولينا هههههههههههههههههههههههههه نهر ماجدولينا ليس له علاقة بالبنت امازيغو هههههههههههههههههههههههه حاجة غير ، لا اطيل عليكم ، فبقى الولد يحب البنت حتى صار عمرها سبعين سنة ومات زوجها ، فراح لها وشايل بطيخة وطلب ان ينكحها هههههههههههههههههههههههه فهي بالبداية طردته ، لكن بعدين ركب معاها في سفينة في نهر ماجدولينا ، فاكتشف انها مازالت تحبه ويجي منها شوية نوكاح هههههههههههههههههههههههههه فهو عمل حيلة وأعلن انه السفينة منتشر فيها مرض الكوليرا هههههههههههههههههههههههه فهرب الركاب وبقى هو والولية يعملون نوكاح في السفينة الي ترفع العلم الأصفر الذي يدل على انها موبؤة وفيها كوليرا هههههههههههههههههههههههههههه قصة الحب في زمن الكوليرا قصة رائعة جدا ، لكن اقدر ان اعمل احسن منها هههههههههههههههههههههههههه ترقبوا قصة النوكاح في زمن الكوروناح هههههههههههههههههههههههههههههه لمؤلفها جلمبو فات من جنبنا ههههههههههههههههههههههههههههه

  3. قصة النوكاح في زمن الكورونا الي راح اكتبها ، ترتكز على كيفية الشفاء من مرض الكورونا، وكيف يصبح علاج هذا المرض مستحيل ومتعذر ههههههههههههههههههههههههههه الى ان يكتشف بطل القصة انه نوكاح المتعة والتفخيذ الليلي ههههههههههههههههههههههههه يعمل مناعة لمن يمارسه من البنات والبنين هههههههههههههههههههههههههههه مع سرد مفصل للبحوث الطبية عن الكورونا ههههههههههههههههههههه ثم يكتشفون انو المرض بالحقيقة ليس فايروسي متعارف عليه انما هو عاطفي نوكاحي هههههههههههههههههههههههههههههههه وفقدان الهرمون النوكاحي هو الذي سبب المرض ولا يعالجه او يعمل وقاية منه الا التفخيذ ، فغيابه يصيب الجينات بخلل فادح ههههههههههههههههههههههههه هو النوكاح بصيغه التفخيذية الراقية الذي سبب انتشار الكورونا هههههههههههههههههههههههه قبل شوي سمعت خبر يقول ان ترامب احتمال مصاب بالكورونا لانه صافح مرضى بها ههههههههههههههههههههههههههه فخذ يا ريس احسن الك هههههههههههههههههههههههههههه تصبحون على خير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *