ظهرت السعودية رهف القحطاني، الشهير بـ “وذ نكهة”، في مقطع فيديو نشرته عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي منزعجة من التعليقات التي تصلها من قبل البعض.

وقالت رهف القحطاني: “انا بعيده عن اهلي عشان ايش عشان استأنس عشان اترزق الله فخلاص رجاءا عوفونا من كلامكم ما عمري تكلمت وما عمري بينت لكم اديش انا استوجع واديش انا اتضايق”.

وتابعت “هذا رزق جاني ليه ليه الحسد حب لاخيك ما تحب لنفسك ربي يرزقكم اضعاف اضعافي ترى ربي ما رزقي الا لاني عمري ما تطلعت في لقمة احد وما عمري حسدت احد”.

وكانت رهف القحطاني قد أعلنت سابقا عن تفاصيل تخص حياتها قبل الشهرة، وعن حجم ثروتها قبل أن تصبح واحدة من مشاهير سناب شات بسبب كلمة واحدة أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وهي كلمة  “وذ نكهة”. وهو ما زاد من التساؤلات عن كيفية صناعتها لهذه الممتلكات وهي في سن 22 عاماً.

وقالت رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة: “برد على كام واحدة اتكلمت عن حياتي قبل الشهرة، الحمد لله عندي بيت باسمي حتى لو كانت شقة بس ملكاها باسمي، وفوق هذا عندي سيارة قبل الشهرة، وكنت سلكرتيرة في أمانة الدمام، وماكنتش بتكلم لأني ما كنت أبغي أحد يعرف وين مكان عملي أو مكاني”.

وأضافت: “لما دخلت في الشهرة وعجبتني شهرتي، طلعت من الوظيفة وطلعت من أماممننة الدمام، فالحمد لله من قبل الشهرة أنا وضعي المادي كويس ومستورة، معايا راتب ومعيشني وما محتاجة لأحد، صح إن الواحد بيطمح لو بيت يطمح في قصر  لن الحمد لله حياتي كانت كويسة، مريت بظروف زيي زي أي حد”.

 وتابعت: “أنا عجبتني الشهرة، أحب دائما لو روحت مكان يكون لي بصمة طيبة، فعلا الكلمة هذه غيرت حالي،   الدنيا تعلم، ما أقول لكم حياتي وردية، لكن أموري بالعكس، كلمة واحدة انا اشتهرت منها، كنت مشهورة لكن ما كان الكل يعرفني، فالكلمة هذه خلت شهرتي أكتر”.

 وعن مصدر ثروتها قالت رهف القحطاني : “الكل بيسأل كيف وأنتي عمرك 22 سنة كونتي هذه الثروة، السيارة والشقة والممتلكات كانت من طليقي”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *