نشرت الإعلامية الكويتية ” فجر السعيد ” عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” من خلال خاصية الاستوري مقطع فيديو لزيارة الفنانة المصرية ” ريم البارودي ” لها في المستشفى في باريس .

وذلك للاطمئنان على حالتها الصحية عقب العمليات الجراحية التي خضعت لها فجر السعيد مؤخرا .

وظهرت ريم البارودي في مقطع الفيديو وهي حاملة باقة من الورد معبرة عن سعادتها برؤية فجر السعيد والاطمئنان عليها قائلة : ” ألف مليون سلامة .. أنا بقولك حمد الله على السلامة إنتي عارفة أنا بحبك أد إيه .. أنا النهاردة لما شوفتك والله قلبي فرح ” .

وتابعت : ” الورد ده مش مقامك كان نفسي اجيبلك كل الورد اللي في باريس .. وعندي كمان ورد من وفاء عامر ” .

وظهر بمقطع الفيديو صوت فجر السعيد التي أعربت عن سعادتها بتلك الزيارة وحبها لريم البارودي ولوفاء عامر قائلة : ” أنتي ووفاء وأيتن كلكم حبايبي .. وفاء اسم غالي من الوفاء فهي إسم على مسمى ” .

View this post on Instagram

@mehromah.healthgroup " زيارة #ريم_البارودى لـ#فجر_السعيد … " @mehromah.healthgroup ________________ ‎فريق طبي ايراني متخصص في كافة عمليات التجميل الوجه و الجسم بأرقى مستشفيات تركية?? Health & beauty group?istanbul/zorlu center Whatsapp: +905317394545 "???? @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup " " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw ?? (@bee4andafter_kw) on

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *