>

تحدثت الفنانة المصرية زينة عن مرورها بحالة نفسية سيئة بسبب فيروس الكورونا  والعزل المنزلي.

وقالت زينة، خلال مدخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة اليوم”، أنها لم تأخذ من قبل منوم أو أي مهدئ لكن بسبب هذه الأزمة أصبحت لا تستطيع النوم دون المهدىء.

كما روت زينة تفاصيل حلم، ما وصفته بـ “العبيط”، حول اكتشاف ان دمها هو مصل او لقاح فيروس الكورونا.

 

 

وقالت زينة: “حلمت اني انا قاعدة مع سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي واللقاح بتاع الكورونا طلع دمي وهو قاعد جايبلي شوكولاتة ولبن وعم يأكلني علشان دمي يكثير علشان اعالج الشعب المصري”.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. فعلا ورد في الحديث الشريف مامعناه : ان إقامة حد من حدود الله خير لكم من ان تمطرون أربعين صباحا !! فلو ان الحكام أقاموا على كل ساقطة حد الله ، بدل ما قاعدة تتزحلق على حل شعرها وملابسها الداخلية ههههههههههههههههههههههههه وبعدين تروح للعمرة في مكة حتى تاخذ صور ، وبعدين ترجع تتشلح ، ربما كان رفع عن الارض الوباء ، فالمجاهرة في الفاحشة يورث الناس أمراض لم تكن في اسلافهم ، كما يقول حديث شريف أيضا ! وحدة مثلك تقول تزوجت وخلفت بدون شهود او عاملة كتمان ، ومع هذا تصر انها عملت نوكاح مع راجل ينكر ؟؟؟!!! فقطع رقبتك انتي وامثالك وتسيح دمائهم ربما يساعد على التعجيل في إنهاء الكورونا ههههههههههههههههههههههه اعملها يا سيسي .

  2. هادي بتسمع لفتاوي الشيعة المضحكة هههه يا شيخة روحي استري نفسك من العار

  3. قرطسانة ههههههههههههههههههههههههههه
    وانتي الصادقة هي تعمل وعملت بفتاوي السلفية جماعتك ، ههههههههههههههههههههههههههههههه عملت نوكاح سري الي تسموه عرفي ههههههههههههههههههههههههههه وهو ليس له من العرف بشيء ههههههههههههههههههههههههههههههه تبع انكح واهرب واختفي تحت الفراش ولا من شاف ولا من دري هههههههههههههههههههههههههههههه اما الشيعة من يعملون نوكاح ههههههههههههههههههههههههههه فما يبقى احد على وجه الكرة الارضية والمجرات البعيدة ما يسمع فيه هههههههههههههههههههههههههههههه لان الإشهار في الزواج واجب عندنا ولا هو عيب ولا هو حرام هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما انتم النوكاح ورضاعة الكبير وحتى الهز الايماني المبارك تعملوهم سكيتي هههههههههههههههههههههههههه وعمرك ما قلتي كم مرة عملتي رضاعة لأبو شنب ، ولولا مواقع التواصل الاجتماعي ، كان بقيت انا مغمض وما ادري اي شي ، واحسب ارضاع الكبير هو نوع من رياضة اليوغا او القفز بالزانا هههههههههههههههههههههههههههههه لكن من شفت بالفيديو عرفت انه جومناستك تزحلوقي بحق وحقيق ههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا انقلعي روحي رضعي وما تنسين تعملين الك شي هزتين هز إيماني مبارك على أربعة ونص ههههههههههههههههههههههههههههههه بزوايا منفرجة مثل البقر ههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *