الصفحة الرئيسية فن شاهد.. سقوط الفنان عبد الله الرويشد بشكل قوي على المسرح ونقله...

شاهد.. سقوط الفنان عبد الله الرويشد بشكل قوي على المسرح ونقله إلى المستشفى.. وفنانون يواسونه

بواسطة -
0 1336
abdallah elrweished

تعرض الفنان الكويتي، عبدالله رويشد، البالغ من العمر 58 عامًا، لإصابة بالغة في كتفه اليمنى، إثر سقوطه على مسرح مركز جابر الأحمد الثقافي بالكويت، أثناء انتهائه من أغنيته الشهيرة “لا تجيني”، إذ حاول تخطي إحدى السماعات الموضوعة على الأرض ولكنه سقط بشكل قوي، وتم نقله لمستشفى الأميري بسيارات الإسعاف، وألغي الحفل في حينه.

وبعد الفحوصات الطبيه تبيّن إصابة الرويشد برضوض في أنحاء بسيطة من جسمه، ولكن تعرضت كتفه اليمنى إلى إصابة قوية استدعت عمل العديد من الفحوصات اللازمه للإطمئنان عليه، وخرج بعد ذلك من المستشفى بصحة جيدة.

وأثناء انتشار مقطع فيديو “السقوط”؛ سيطرت حالة من الصدمة والحزن على عدد كبير من نجوم الفن بعد الإصابة التي لحقت بالفنان الكويتي، ووجه عدد كبير منهم رسائل مواساة له عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان عبادي الجوهر عبر صفحته في “تويتر” تغريدة قال فيها: “سلامات للصديق الفنان عبدالله الرويشد وماتشوف شر يبو خالد”.

كذلك قال الفنان نبيل شعيل: “خطاك السوء وماتشوف شر يبو خالد”، وأيضًا نشرت النجمة السورية أصاله نصري تغريدة “مليون ألف سلامه للغالي الحبيب الأستاذ عبدالله الرويشد يارب يطمنا عنك”.

ونشرت الفنانة بلقيس تغريدة مواساة: “الف سلامة على فناننا الكبير عبدالله الرويشد حادثة سقوطه في المسرح واتمنى له الشفاء العاجل”.

وشارك الفنان أيمن الأعتر بقوله: “خطاك السو بو خالد استاذي الفنان الكبير إن شاء الله تكون سليمة والله يحميك”.

وعبر الفنان أصيل أبو بكر عن تضامنه مع حادثة السقوط وكتب: “الف سلامة للأخ الكبير عبدالله الرويشد حادثة سقوطه في المسرح، واتمنى له الشفاء العاجل”، وكذلك الفنان البحريني أحمد الهرمي الذي تمنى له الشفاء.

abdallah elrweished

وتعاطف مع النجم الكويتي الكثير من المشاهدين والمتابعين والفنانين بعد سقوطه المؤلم الذي اجبر على نقله للمستشفى.
وسبق للفنان عبدالله الرويشد أن ألغى حفله في سوق واقف بقطر عام 2016 اثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، كما ألغى أيضًا العام الماضي حفله التي كان مقررًا لها في مدينة الدمام أثناء احتفالات عيد الفطر لذات السبب، وأرجع مقربون من الرويشد أن أرتفاع الضغط الذي يعانيه دائمًا ومرض السكري ربما كانا سببًا في عدم توازنه وسقوطه في حفله الأخير بالكويت، كما كان سببًا في تعبه في أوقات سابقة.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.