>

تعد الفنانة المصرية ​سما المصري​ من أبرز الفنانات اللواتي يتفاعلن على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ينشرن ويتواصلن بشكل شبه يومي مع جمهورهن المنتشر حول العالم.

المصري نشرت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو بدت فيه وهي تقترب من القرد الموجود بأحد الأماكن وتحمل بيدها عبوة مخصصة للرضاعة، وعلقت :”بارضع القرد دي اخرتها فعلا….كل الفانز نفسهم يبقوا قرود دلوقتي”.

الفيديو لاقى تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حصد أكثر من 250 ألف مشاهدة خلال 48 ساعة.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يخرب بيتك يا هبلة قطعتي رزقك ههههههههههههههههههههههههه
    الان بعد ما في راجل يرضع منك ارضاع الكبير هههههههههههههههههههههههه لانو بصراحة يخاف لا يصير هو اخوه للقرد بالرضاعة , الرجال ما يقبلون يرضعون من وحدة مرضعة قرد او حمممممممار او مفتي السعودية ابو عيون جريئة هههههههههههههههههههههههههههه هذول الثلاث يقطعون الشهية للرضاعة والصناعة والزراعة هههههههههههههههههههههه ويجففون الثروة النفطية والمعدنية حتى لو كانت فوقية مو هههههههههههههههههههه جوفية

  2. البنت هذه هبلة وتعلمت من السعوعيات الرضاعة للكبير المدوهن ههههههههههههههههه……..
    لكن بالحقيقة مو كل السعوعيات مرضعات في سعودية لا ترضع ولا حد يجيب اسمها رغم انو العالم كلو خلع لها القبعة ….
    هل سمع احدكم بخبر إطلاق وكالة ناسا الفضائية اسم طالبة سعودية على احد الكويكبات؟
    فتقديرا لجهود طالبة سعودية، فاز بحثها بالمركز الثاني في مجال علم النبات في مسابقة “إنتل آيسف 2016” بالولايات المتحدة، أطلقت وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا”، اسم الطالبة السعودية فاطمة بنت عبدالمنعم الشيخ، البالغة من العمر 19 عاماً، على أحد كويكباتها.
    لكن لم تنشر وسائل الاعلام السعودية ذلك بالشكل المطلوب لسببين؛
    الاول لانها أنثى
    والثاني والأهم لانها “رافضية” من المنطقة الشرقية!
    حدث لو حصل لغيرها لسمعنا المعلقات في مدح جدها واجتهادها!

    الصورة لتكريم فطوم

    مسكينة
    هم رافضية واسمچ فاطمة بعد!لو اسمك ههههههههههههههههه والا بلاش

  3. حنين الحسيني على شيعة السعوديه
    الحنية تقطر منه لكن ياليت حنيته هذه ينالها ايضا شيعة العراق الذين يتظاهرون ضد الفقر والجهل وتسليم العراق لايران في حين ان الحسيني مثله مثل المعممين يتمتع بخيرات العراق في لندن
    واذا كان قلبه على المبتعثين فكثير غير فاطمة ينتظرون الابتعاث فليدفع لابتعاث ابناء العراق كما تفعل الحكومة السعودية مع فاطمة وغير فاطمة ومع كل المواطنيين .

    لا اعلم هل دفعت حكومة العراق لابتعاث سني واحد عراقي وهل دفعت ايران لابتعاث سني ايراني او عراقي

  4. ههههههههههههههههههه
    الولد المؤخرة السعوعي بيقول صح وانا اشهد هههههههههههههههههههههههه
    الحسيني بيتمتع بلندن وياريت فقط بخيرات العراق , يتمتع بكلو على كلو ومعاهن خيرات حسان ههههههههههههههههههه وما في حد يقول الو ثلث الثلاثة كام ؟
    هيا الى المظاهرات حتى سقوط العبادي هههههههههههههههههه اقصد الحسيني بس يا خوفي كعادته ما يسقط الا على نهود مرضعات هههههههههههههههه من الي ياهن .

  5. 🙂
    واضح ان الكلام كان على الجرح وخرجت المتحولة من مخدعها
    عموما بشكل عام امثال هذه المتخلفه هي عار على الشيعة لان كل مانفعله تكتب من لندن وتعيش بخيرات الطبقة المعدمه وللامانه هذه العينات موجوده في كل البلاد العربيه بغض النظر عن المذهب او المعتقد . لا اعرف هل لان العرب اغبياء ام ماذا .
    قبل اشهر كانت هذه المتحوله تشيد بالعبادي والان تنادى باسقاطه وقبلها تشيد ببياع السبح ثم طالبت باسقاطه ولو انتخبوا الشيطان لانتخبه ولو تظاهروا ضده لنادى بازاحته طالما انه مستفيد والمعدمين يدفهون الثمن فما المانع
    كل مايفعله قهقهه وكلام عن الجنس ثم يخرج الى لندن ويترك الحمقى تحت مصير ايران

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *