>

أثارت الفنانة والراقصة المصرية سما المصري جدلًا واسعًا عقب مشاركتها في مسيرة للمثليين بهولندا.

ونشرت سما المصري عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو لمسيرة لما يعرف بمجتمع ”الميم“ بشوارع هولندا.

وكشفت سما المصري من خلال تعليقها في الفيديو انها شاركت في المسيرة دون علمها انها للمثليين حيث قالت: “اذ فجاه وانا ماشيه كده في شوارع هولندا لقيت زفه كده شبه زفه العروسه عندنا وكنت لوحدي ورحت وقفت واتفرجت عادي ذي عندنا في مصر ورقصت وهيصت وفرفشت.. فرح باه.”.

وتابعت: “وبعد كده اكتشف ياساده انها مسيره للمثليين واتصدمت وحسيت قد ايه انا جاموسه بس الحمد لله مامشتش وراهم قعدت اصور بس”.

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. بس اريد افهم ، هل الذين بالسجون مشوهين صورة مصر ولا مثل هذه النمر ة ؟؟؟؟؟!!!

    سمير صبري ما قدر عليها و لا ابو السيديهات مرتضى منصور قدر عليها !!!! ولا حتى الناس المصرية اللي في نورت بانوا غضبهم عليها !!!!

    من وراهااااااا من وراها !!!! يعني نحنا الغير المصريين مغضبين و مقهورين من هذه الاشكال و اشكال فيفي عبده و غيرهم !!!! والله نخاف على سمعة مصر اكثر من المصريين !!!! لم ارى مصري لا بالحياة العامية ولا هنا في نورت يبينوا غضبهم على هذه الاشكال !!!! فقط يقولون كلام او تعليق سطحي !!!! اليس عندهم احساس؟!!!! هل الخوف مالي قلوبهم رعب لا يمتشفوا ان هذه العا هرة اخت المخ ن ث السيسي !!!! كرههم للاخوان و للاسلام عمى قلوبهم حتى على كرامة و مكانة مصر !!!! كل يوم خارجة لنا بمؤ خرتها او عر ي جسمها او او او او !!!! شوفوا كيف علقت على الموضوع !!!! كيف غضبت كيف عصبت !!! و سوف ياتي مصري من غير احساس او غيرة و يتهجم بشكل غير منطقي او يعلق بتعليق فيها سئافة و كلام نحوي و يتفلسف من الفراغ !!!! والله صحيح الغيرة العراقية طاغية كوني عراقي !!!!!????????

  2. معقول حتى الار ها بيين و المجرمين الي في مصر ليس لديهم احساس او غيرة ؟!!!!

    الحقر ا ء الا نذ ا ل فجروا و قتلوا ناس ابرياء من يومين ١٧ شخص من عائلة واحدة و تاركين مثل هذه النكر ة و غيرها يملون عهر ا و فسادا في الارض !!!

    والله لو كنت ار ها بياو مجرم ، كنت تخصصت في سحق هذه النماذج فقط !!

    صدام حسين لو دخل الجنة سوف يدخلها من اجل حملة التسعينات بقتل كل العا هرا ت و السا ق طات !!! و من الهلع و الخوف كل العا هرا ت تابوا و لم يبقى منهم غير التاريخ !!! و الشباب كانوا يبحثون في ازقة و ارصفة الحارات املاً ان يجدوا حتت عا هرا وية ولكن بدون جدوى !!!!

    طبعا كل هذا الكلام بدافع غيرة و احساس و غيرة عراقية بحتة كوني عراقي !!!

    الله يرحمك صدام على هذه الفعلة !!!!

  3. وحسيت قد ايه انا جاموسه
    ——–
    كلمة حق بحقك قلتيها بلسانك
    اغلب الراقصات جهله بالتعليم والثقافه

  4. صباح الخير
    وانا اقرأ كلامك اخي دلشاد عن صدام تذكرت مذبحة حلبجة فتعجبت …!!!!!!!!!
    اولم يقصف صدام و جيشه بالكيماوي و استخدم غاز الخردل و قتل اكثر من خمسة الاف اكثرهم اطفال و نساء ؟ربما معلوماتى غلط فارجو التصحيح… !!!
    عذرا على التعقيب لكن حقا احيانا اتسائل اي معايير يستعملها البعض لتصنيف هذا او ذاك؟
    هل يا ترى يجب ان نستحضر اهوائنا على حسب الموقف ام نستحضر ضمائرنا حتى ولو خالفت اهوائنا؟
    تحياتي

  5. اخت اريج بعد كل هذه السنين اتيتي ثانيتا فقط لتجادليني و تذكريني بكرديتي و تصغين الموضوع على طريقة اخرى و تاججين المعلقين ثانيةً !! بعد ستة او سبع سنوات نفس تعليقاتك !!!!!

    لو كنتي ركزتي على كلامي ما كنتي بداتي !!! قلت لو دخل الجنة فيمكن يكون من هذا الفعل مثل العا هر ة التي شربت ال ك لب العطشان من ثوبها !! اي برغم اخاطائه و ذنوبه !!! و حتى قلت الله يرحمه من اجل هذه الفعلة فقط !!!!

    و على فكرة هذه هي طريقة الرجال ، لابد ان تذكر محاسن حتى عدوك و لانني شخص اقول على نفسي احب الحق بلابد ان اذكر موقف جيد لشخص حتى لو كان قاتل ابي !!!! اعرف ماذا اقول و ماذا اذكر !! فرجاءً لا تدخليني بالملة و القومية ، صدام اذرة السنة و العراقين كلهم اكثر من الاكراد و هذا شيء اخر … و اهلا و سهلا

  6. اخت اريج بعد كل هذه السنين اتيتي ثانيتا فقط لتجادليني و تذكريني بكرديتي و تصغين الموضوع على طريقة اخرى و تاججين المعلقين ثانيةً !! بعد ستة او سبع سنوات نفس تعليقاتك !!!!!

    //
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هطا ما كنت اقصده تماما سبحان الله..
    .
    و هل استنكار الجرائم حصرا فقط على المتضرر ؟
    و هل المجرم نقول له انت مجرم عندما نتذكر اجرامه و نقول له انت طيب و رجل اسد عندما نتذكر انجازاته؟؟
    .
    دمت واهلك بصحة و سلامة.

    1. اريج انتي فعلا اصيلة ………………
      وممن يعرف انه من لا ينفعه الحق يضره الباطل مثل ما يقول الامام علي عليه السلام , امثالك من اهلنا اهل السنة هم يخفف جرحنا , ولك ولامثالك نقول نقبل اياديكم هههههههههههههههههههههههههههههههههه واحتمال ارجع الك تترجمين الي شوية كلام جزائري مدخوني بصراحة ههههههههههههههههههههههههه يسلم فمك مرة ثانية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *