>

نزلت الفنانة سما المصرى الى الشارع لاستطلاع رأي الشباب ان كانوا على استعداد للاستجابة لدعوة الجيش للمشاركة في الحرب في ليبيا.

ونشرت سما المصري، عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه في الشارع بلباس عسكري وهي تحاور احد الشباب.

غير ان الحديث بين سما والشاب دار حول بنطاله حيث مازحها بأنه سيخلعه وعلقت سما المصري على الفيديو قائلة: “واحاول اقنع الشاب الجميل دا أنه مايقلعش البنطلون وهو مصر يقلع البنطلون مش عارفه ليه…يكونش عشان النهارده الخميس؟”.

ر

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. اقول هذا حال العرب الله يلطف … الإعلام قذر واغلب المجتمعات منحطة والتطبيل للفاسدين والمنحطين ولا مكان للعلم والعلماء في العالم العربي ….

  2. يا سمًا انت مسخره !! ماذا كنت تتوقعين ظهورك بهذا الزي الذي كان يجب ان لا ترتديه لانك غير لائقة بان تلبسين ملابس العسكر وتظهرين فيه وانت فخوره !! الزي العسكري له رجاله وليس واحده مثل سما المصري !!

  3. مقطع مقزّز ومخجل ومستفزّ …!!!
    ياسما بما انك تتبعين سياسة الدكتاتور السيسي الانقلابي والصهاينة العرب وفرنسا وبقية الشلّة وتريدين الحرب ،كان الاولى بك ان تسأليه ان كان يريد ان يشارك في الحرب على اثيوبيا لا على ليبيا ؟وذلك لاسترجاع نصيبكم من مياه النيل
    على العموم نسأل الله الامن والأمان لجميع الدول العربية والاسلامية

  4. الزي العسكري له قدسيته واحترامه لايجب أن تلبسه الراقصات وعلى شاكلة سما المصري لأنها اردأ نموذج للمرأة المصرية

  5. بجد سفالة و قلة أدب حتى الزي العسكري بقي مسخرة كده فين ايام زمان الزى العسكرى ده كان ليه قيمه سما المصري دى شمال

  6. حسبنا الله ونعم الوكيل الفساد عم اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا لا حول ولا قوة إلا بالله الموت منا قريب ولكل منا رقيب وعتيد واتقوا يوما ترجعون فيه الى الله افسدتم البلاد والعباد بالفساد إلى الله المشتكى مسكين يا بن آدم طويل الأمل قصير الأجل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *