>

شهدت جنازة الفنان المصري الراحل محمود ياسين حالات بكاء وانهيار لزوجته وابنته كما أصيبت الفنانة المصرية سهير رمزي بحالة اغماء.

فقد أصيبت الفنانة سهير رمزي، بحالة انهيار شديدة، خلال مشاركتها في مراسم دفن جثمان الفنان محمود ياسين، بمقابر الأسرة في طريق الفيوم.

وفقدت سهير رمزي وعيها، بشكلٍ مفاجئ، بعد دخولها في حالة بكاء شديدة، تأثرًا بوفاة “صديق عمرها” الفنان محمد ياسين، إذ تعاونا في أعمال فنية عدّة.

وكانت قد شهدت الجنازة حضور عدد من نجوم الفن في مقدمتهم أسرته حيث تواجدت زوجته الفنانة ” شهيرة ” ونجله الفنان ” عمرو محمود ياسين ” وإبنته الفنانة ” رانيا محمود ياسين ” وزوجها الفنان ” محمد رياض ” كما حضر كلا من الفنانين لبلبة وميرفت أمين وحسين فهمي ويسرا وعزت العلايلي ورشوان توفيق وخالد النبوي وأحمد السقا وأشرف زكي ونادية الجندي ومحمود حميدة وغيرهم .

يذكر أن الفنان محمود ياسين رحل عن عالمنا صباح يوم أمس الأربعاء عن عمر يناهز 79 عاما بعد صراع مع المرض .



شارك برأيك

تعليقان

  1. رحم الله الفنان والشاعر والاديب محمود يس الفنان الراقي المهذب صاحب الصوت المميز
    موقف صعب جدا انك تفقد توام روحك وحبيب عمرك
    من انجح الجوازات في الوسط الفني كل الستات كانت بتحسدها علي حب محمود يس ليها ربنا يصبرك يا شهيرة ويهديكي عشان انتي اخر كام سنة مخك اتلحس … انتي بفضلك بعد ربنا حجبتي نص ستات مصر في التسعينات وفتحي بيتك امام الدعاة والدروس الدينية.. الشعراوي مات وهو بيدعيلك .. وفي الاخر قلعتي الحجاب ..!!! ربنا يهديكي ويصبرك

    1. فعلا يا دكتوره شيرين المصريه . الله يرحمه و يهديها و يهدينا جميعا و يثبتنا .
      تحياتي ليكي و ان شاء الله تكوني و اسرتك بخير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *