احتفلت النجمة العالمية ” شاكيرا ” بعيد ميلاد والدها اللبناني الأصل ” دون ويليام مبارك ” ال 90 في منشور لها عبر حسابها على إنستجرام .

حيث نشرت شاكيرا صورة تجمعها بوالدها ووالدتها كتبت في تعليقها عليها : ” أبي اللطيف .. لقد دفعت خطواتي وأضأت طريقي .. لقد أظهرت لي أن الحياة عميقة مثل البحر وبالتالي فقد أعطيت معنى لي من خلال إغراقها بسعادتك ” .

وتابعت شاكيرا في معايدتها لوالدها : ” أنت مصدر إلهامي .. شريكي وكل شيء .، أفضل صديق لي .. 90 سنة سعيدة بشكل مذهل .. أنا أحبك بكل كياني .. ابنتك شاكيرا ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ملامحها لاتينية خالصة 100%: فم كبير، فك عريض، أسنان بارزة للأمام، ابتسامة عريضة واسعة، عيون صغيرة سوداء، بشرة برونزية، شعر غجري كثيف في الأصل كان أسودا فاحما قبل صبغه بالأشقر ثم طول متوسط جدا ليس فارعا، هذه سمات الأمريكيين اللاتينيين!
    رأيت صورة قديمة لها جالسة في أحد الكراسي بحديقة عمومية في كولومبيا ببشرة حنطية و شعر أسود ترتدي بنطلون جينز بسيط، تشبه كثيرا الممثلات اللواتي يلعبن دور صديقة البطلة أو خادمتها أو بدوية تسكن الأرياف في المسلسلات المكسيكية !

    جميل جدا أن تكون بارة بأبيها و تكتب له كلمات شكر،
    لكن في الحقيقة الذي ساهم في شهرتها العالمية ليس البابا إنما صاحبها و حبيبها القديم ابن رئيس الأرجنتين السابق، كان المناجير الخاص بها، يدير أعمالها و عمل كل ما بوسعه ليعرفها على المنتجين العالميين،
    و في النهاية ردت المعروف بقطع العلاقة !

    1. مرحبا مريم مجدولين . فعلا كلامك صحيح شاكيرا ملامحها لاتينيه خالصه و هي بالمناسبة شبه أمها أكثر من أبيها نصف اللبناني . بالنسبه لحبيبها السابق ابن الرئيس دي لا روا فعلا ساعدها و ساهم في شهرتها لكنه في المقابل رفع عليها دعاوى للحصول على جزء من عائدات البوماتها و حفلاتها .. يعني ما وقف جنبها ببلاش و لكنه أعتقد خسر دعاويه . الان هي سعيده مع جيرارد بيكيه و لديهم ابناء و مخطوبين ههههه

  2. و على فكره المجتمعات في الدول اللاتينيه في الغالب مترابطين و يعيشون في أسر ممتده و وجود الاهل بجانب أولادهم ضروري و يساهم الجد والجده في تربية احفادهم بشكل كبير . ليسوا مثل الاوربيين والامريكان .

  3. صباح الخير lulu كيف الحال؟
    من حقه يرفع دعوى قضائية للمطالبة بمستحقاته، هو قبل أن يكون حبيبا هو le manager الخاص بها و هذا عمله، كثير من الفنانات يجعلن من أزواجهن أو أقاربهن مدراء أعمالهن من أجل الحفاظ على مصالح الفنانة لأن الفنانة ترى أن الزوج أو القريب سيحرص أكثر على أموالها و مصالحها، و طبعا هذا بمقابل و أجر مادي! القرابة و الصداقة و العلاقة حاجة و الحقوق و المستحقات حاجة أخرى كما يقول المثل الدارج ” الحساب صابون” !
    من الخطأ أن تجعل الفنانة من حبيبها أو زوجها أو أخيها أو قريبها مدير أعمالها، لأنه مع أي خلاف مادي أو غيره ستتضرر تلك العلاقة سواء كانت حب أو زواج أو أخوة!
    و هذا حدث مع هيفاء وهبي و نوال الزغبي و نجوى كرم،
    الفلوس كتخاصم كتفرق بين بنادم كتشري العداوة ما بين الخاوة…….هذي اغنية مغربية شعبية قديمة !

    1. أهلين مريم مجدولين أنا الحمدلله بخير ان شاءالله تكوني بخير . حلوه الاغنية الشعبية .
      صحيح الفلوس كتخاصم كتفرق بين بنادم كتشري العداوة ما بين الخاوة … تمام
      لابد من التكاتب و الالتزام بالعقود في مجال العمل لضمان الحقوق طبعا . حرام الكثير من النجمات تم الاستيلاء على اموالهن من أقرب المقربين فعلا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *