>

وقع شجار كلامي بين الفنان علي الديك ضيف برنامج “منا وجر” المذاع على قناة (“أم تي في”)، وسلام الزعتري المشارك في التقديم مع فريق البرنامج وبيار رباط.

وفي التفاصيل، فقد سأل رباط ضيفه علي الديك عن رأيه في مسألة الاعتراف الأمريكي بالجولان أرضاً إسرائيلية فأكد الفنان المعروف بولائه للنظام السوري على سورية الجولان قائلا “اني اسمع جعجعة ولا أرى طحيناً” وتابع “الجولان محافظة سورية والتاريخ والكون لا يقدر يغير ذلك والجولان هي مدينة من سوريا ودمشق لن تهنىء حتى تعود الجولان الى حضنها”.

عندها تدخّل الزعتري قائلاً إنّ “بالاذن منك بدي خبرك النظام باع الجولان”، مما أثار غضب الديك الذي رفض كلياً أن يكمل الزعتري رأيه، نازعاً الميكروفون للانسحاب من الحلقة، فما كان من الزعتري إلا أن انسحب بنفسه.

وتطلّب الأمر دقائق حتى استطاع ربّاط تهدئهة الأجواء، وذلك بعد انسحاب الزعتري، فعاد الديك إلى الغناء بعد تأكيده أنّ “سوريا لا تبيع كرامتها ولن تتنازل عن الجولان بهمة رئيسها بشار الأسد”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اقول لا نلوموا الرئيس السوري لان اسرائيل هي التي اعتادت على احتلال الاراضي العربية بعد فلسطين الجولان وماذا بعدها الملام هو الدول العربية والاسلامية التي تحسن علاقتها مع اسرائيل رغم ارهابها واحتلالها ويجب على الدول العربية والمسلمة الوقوف مع بشار الاسد وضرب اسرائيل لاسترجاع الجولان وتكوين دولة فلسطين وبالقوة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *