>

أثار مذيع برنامج “برنامجنا” الذي يعرض على تليفزيون البحرين الجدل بعدما توجه بتساؤل لشيلاء سبت وأخواتها الثلاثة حول عدم زواجهن حتى الآن.
وردت الفنانة شذى سبت على السؤال مستنكرة توجيه نفس السؤال للفنانات في كل البرامج قائلة: “ليش هل تبون تزوجونا.. نحس انهم شايلين هم الزواج أكتر منا”.

وأضافت: “هل تتوقع أن ما أحد تقدم لنا نحن الأربعة نهائيًا.. اللي يبقى الاختيار.. وأنا رفضت كل اللي تقدمولي لأني ما حسيت إن فيه أحد أكمل حياتي معاه”.
ولاقى تساؤل المذيع استنكار رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بإجابة شذى واحراج المذيع الذي وجه لها تساؤل مستهجن ويعتبر تدخل صارخ في الحياة الشخصية.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الله يوفقهن أنشاءالله التوفيق المبارك ويرزقهن بأزواج طيبين ومخلصين وبعدين بالحياة السعيدة والذرية الطيبه أنشاءالله ….

  2. ما حصل نصيب و الا حتى هم مش عاجبهم حالهم بدون زواج اكيد بس ما يصير تسألهم هالسؤال بهذي الصيغة تقدر يا مذيع تستفسر او تنتقل لموضوع الزواج بدون تجريح … و بعدين ترا الزواج مو حصر على البنات المحافظات بالعكس اغلب الفنانات متزوجات و أحيانا كثيرة متزوجات عدة مرات و أحيانا الفنانة ترفض اللي يشترط توقفها عن الفن و يمكن هذا هو السبب!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *