>

ردت الفنانة شمس الكويتية على هاشتاغ “شمس الخرسي” الذي أطلقه سعوديات أمس ضدها وتصدر الترند في المملكة على موقع تويتر قائلة ان غروبات النسويات في المملكة قامت بإطلاقة وواصفة من يدير هذه الغروبات بـ “النعاليات”.

ونشرت شمس مقطع فيديو، عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه: “قاموا النسويات النعاليات مع احترامي للجميع الراقيين سووا هاشتاغ ضدي على اساس اووه اثروا فيني”.

وتابعت “لما دخلت الهاشتاغ اشوف ان الذي يدير الغروب الذي اسمه النسويات اشوف ان الحسابات الرئيسية التي تديرهم اسمائهم واشكالهم ما هي موجودة واللي يديرونه هم البنات الصغار اللي موهمينهم انه انت لو صرت ضد الرجل وطالبتي بالمساواة ودولتك ظالمتك وحكومتك ظالمتك وانه انت لازم تطالبي بحقوقك وانت لازم تكوني ضد نظام الحكم في المملكة”.

وحذرت شمس الكويتية من خطورة هذه المنظمات وقالت “ترى هذه المنظمات يا بنات يا حبيباتي الصغار اللي مو فاهمين شيء هؤلاء همهم يرزعون الشوشرة داخل المملكة العربية السعودية علشان العالم يطلعوا يقولون ان المملكة لا تعطي الحقوق للمرأة”.

واضافت “انا من جولتي في السعودية شفت من تمكين للمرأة وتوظيف للمرأة ودعم للمرأة وقلت يا ربي في معلومات انا لو انزلها يصير ازمة في العالم العربي”.

‏وجاء رد شمس بعد مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات السوشال ميديا وتظهر فيه وهي تتجول بداخل شوارع المملكة وتقوم برحلة بحثًا عن أفضل الطهاة من النساء لإقامة مسابقة ”الشيف” لكن للسيدات فقط وليس للرجال والسعوديات فقط منهن.

فشن المغردون هجوما عليها بتدشين هاشتاج بعنوان “شمس أخرسي” واتهموها أنها تقوم باستغلال فتيات السعودية من أجل استعادة شهرتها التي ذهبت أدراج الرياح منذ زمن، بحسب تعبيرهم.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. ثقيلة دم ، صوتها عالي و دائما تجادل بما ليس لها به علم ! تستعرض و تشارك لمجرد الظهور و الشوشره بلا ثقافه و لا مبادئ . استغفر الله و ربي يسامحني و لكني أجدها مستفزه .

  2. هذي إنسانه قذره لا كرامه لها ولا حياء لديها من مكان لمكان تناقز وتعمل الفتن في كل موطئ قدم لها وتتحدث وكانها الفاهمه العارفه بكل أشكال الحياه وتريد من الكل الإنجراف خلف كلامها. مرأه متبرجه لا تعرف الستر تظهر مفاتنها لمن هب ودب. ولكن سلط الله عليها من يذلها وسلط الله عليها سوء العذاب.

  3. استغفر الله ربي انتم من وضع لها قيمه …اذ طلع منها اي استعراض مبتذل الحكومه لها اعين ترا الشي الي طيب والشي السيء ولا يهمها اذ هي فنانه او غير فنانه الحمد الحكومه فيها الدين السليم الذي لايحابي احد ولا نجل من انفسنا حكم او جلاد ..اي شي نراه سيء نبلغ عنه …واذ مارئينا منها الا الاحتشام بالعكس يجب ان نشكرها ولا نتدخل بستفزاز اي احد يزور البلاد باحترام

  4. شمس وأشكالها تحت النعول ولا يهمنا نباح كلاب الشوارع هذي العينات لا دين ولا أخلاق ولا كرامه كومة زبائل ناطقه.. استغفر الله العظيم

  5. تبون الصحيح حلال وعليها بالعافيه. لان كل الشعب السعودي اغلبهم يتابعها ومعطيها وجه .والا احد يتابع هذي الاشكال القذرة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *