>

حرصت الفنانة شمس الكويتية على تهنئة جمهورها العراقي بمناسبة اليوم الوطني العراقي الذي صادف في الثالث من أكتوبر بعد استقلاله عن الانتداب البريطاني.

ونشرت شمس الكويتية مقطع فيديو، عبر حسابها على انستغرام، استهلته بغناء اغنية “بغداد” للفنانة اللبنانية فيروز ثم وجهت التهنئة الى العراقيين قائلة: “كل عام وكل عراقي بألف خير وصحة وهنا بمناسبة اليوم الوطني ان شاء الله يا رب ينعاد عليكم بصحة وسلام وامان ويرجع القراق احلى من الاول”.

وتابعت شمس “ويتحرر العراق بإذن الله من كل عمامة وكل خاين وفاسد وحقير وبياع الوطن” واردفت “انا لا اعتقد العراقيين باعوا وطنهم انا اعتقد كل موجود من فاسد حاكم جوا العراق هو مو عراقي مستحيل لو تدورون في اصله ما تلاقونه”.

وختمت شمس الكويتية: “ان شاء الله يا ربي يتحرر العراق واجي احتفل بتحرر العراق من الكلاب اللي عندكم يا رب بحبكم وايد ولا ترجعون تنتخبون هذه الكلاب مرة ثانية”.



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. هذا العراق يظل شمس مايطفى نوره
    لازم يعود بحيل امس و يعلي سوره
    ترجع الدنيا معجبة وتريد بس تصاحبه
    بعيونها تبوسه تجي وتاخذله صورة
    ============
    نتمنى أن يعود للعراق مجده و أن يتخلص من شرور إيران و شرور أذنابها و من شرور كُل عراقي سوّلت لهُ نفسه أن يدين بالولاء لغير وطنه بدافع الولاء لمذهب عفن قائم على الخُزعبلات!
    !!

    1. مساء النور والورد لأجمل معلقة في هذا الموقع ماشاء الله وتبارك الرحمن مثقفة و مهذبة اسمها اخر العنقود وهذا البوكيه الورد مني لكي

      1. مساء الورد خليني ساكت ، ألف شُكر غاليتي على العين التي ترينا بها…..
        تحياتي لكِ و نهارك سعيد مُعطّر بشذى الورود
        !!

  2. ليخسأ الخاسئون ……
    العراق بلد ما قام الا بهذا المذهب الذي يمثل الاسلام المحمدي الأصيل ، واهل عمائمه والخير فيهم مالبسوا العمائم انه عراق علي والحسين …. وبس ولهذا هو جمجمة العرب ورمح الله في الارض الذي لا يكسر ، لي عودة وصولة عليكن عندما افرغ ، اشلحكن فيها تشليح ملحمي راكبا فرس حنطوري شاهرا سيفي مجردا قناتي يخيبكم يا عوانس .

  3. قول الزور ومسح الجوخ والذلة والخنوع وإيثار الباطل على الحق في هذا الزمن هو الذي شائع !! والا الطغاة ما كانوا ليستخفوا أقوامهم لو لم تكن فاسقة ذليلة دنيئة المعدن . يا ساتر ما هذه الأشكال ؟؟

  4. بمن تقول يا ابن عم انكيدو
    بها الخرة ال ياكل خرة دائا باسم الخرائي الي الفرس المجوس لقنتة كلام الطائفية والعصرية في موشحاته إلي ياكل خرة به باسم الايراني الانعلة الله عليكم اجمعين
    شموسة اشرف منكم

    1. اخرسي ان كنتي أنثى او كنتي بطة ……
      سيتوحد في النهاية المسلمون اجمع ان كانوا فرس او عرب او امازيغ او زمبابوين ، وأعلى ما في خيلكم اركبوه ، هذا اذا كان عندكم خيل اصلا وانكم لستم بهائم تُركب ظهوركم ولا تركبون !!
      وحتى ذاك الحين خليكي مع شمس الشميسة الي طلعت على قبر عيشة ! عيشة بنت الباشا تلعب بالخرخاشة ، فالعبي معاها ان كنتي أنثى او بطة مسلمة او من ارمينيا العظمى او لابس سروال ، اما نحن عن طريقنا لن نحيد ان شاء الله يوصلنا لرضوانه.

  5. قدرنا ان نخوضها للملاحم والحروب لسنوات قادمة طويلة حتى لو تمتد لخمسين سنة قادمة ، ولتاكل الجراح منا ومن العراق ما شاءت ، لكن في النهاية سنؤدب الأوباش ونقيم للدين عمود ويخضر للإيمان عود ، فلا نشك في وعد الله الحق طرفة عين ، وليس أمامكم الا ان تستقيموا معنا او تتساقطوا امامنا كالذباب !!.

  6. في الصراع الارميني الاذربيجاني يبان الوجه الايراني . الاتراك يدعمون اذربيجان قوميا رغم الاختلاف المذهبي اما ايران فهي منشغله عن الدفاع عن شيعة اذربيجان بحروبها ضد دول السنه في اليمن والعراق ولبنان وسوريا .
    ايران تهتم بحروبها للدول الاسلاميه لنشر التخلف والفقر والجهل اما المذهب الشيعي اخر اهتماماتها والاذربيجانيين والاحوازيين خير شهود

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *