>

اتهم الإعلامي الإماراتي، صالح الجسمي، الفنانة المغربية، دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، بالتسبب بخسارة المذيعة المغربية، مريم سعيد وظيفتها في قناة mbc وتخريب زواجها قبل يومين من إتمامه.

وقال الجسمي، من خلال فيديو نشره عبر حسابه على انستغرام، إن حساب الفضائح “حمزة مون بيبي”، تسبب بالأذي للكثير من المشاهير. في المغرب والدول العربية، ودمر حياتهم.

ونقل ما يتم تداوله عن أن الفنانة المغربية، دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام وهما تقفان خلف تلك الفضائح. وكشف أن مواطنتهما، مريم سعيد خسرت وظيفتها في قنوات MBC كما خسرت زواجها قبل إتمامه بيومين بسبب صور نشرت لها على الحساب.

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. على فكرة شيء اكثر من عادي !!! يعني هؤلاء مشاهير و يملكون المال و اكيد يفعلون كل شيء و عادي جدا !!! البنات المغربيات العاديات من عواءل محافظة و فقيرة ، التفتيح عندهم بلا حدود ، اهم شيء يخرجوا من المغرب و يملكون المال ….
    ٩٠٪؜ من المغربيات يتزوجون من غير مغربي ! بل يتزوجون من كل جنسيات العالم …

    بعد السلبية التي ذكرتها

    و لكن ايضا جميلات جدا و مثقفات و غير متعجرفات او متكبرات …

    على فكرة المغربيات بطبعهم ليسوا سيئين السمعة من حيث الاخلاق !! بل ٩٠٪؜ منهم يبحثون عن الزوج و ليس شيء اخر ، و لكن ايضا ٨٠٪؜زواج مصلحة !!

    يعني الامور كلها متشابكة في المغرب عندما تحول ان تبحث في امورهم او تكون خبير في شؤونهم ….

  2. هذه البطمة حصلت سنة 2015 على وسام ملكي من درجة ضابط بمناسبة الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء وفي سنة 2018 منح لها وسام ثان بعد أدائها لأغنية “المغرب مغربنا”.
    و دام عزك يا مغربنا مع امير المؤمنين و بطمتنا.

  3. اغلب النساءالمغربيات نساء شريفات مسلمات متزوجات من مسلمين ( مغربي كان او غير مغربي فالله اشترط على المسلمة ان تتزوج بمسلم بغض النظر ان كان عربيا او لا )
    منهن من تعمل بكد لتعيل عائلتها و تربي اطفالها و منهن من باقية ببيتها تصون زوجها و تراعي اولادها و منهن من تدرس و تسعى للحصول على شهادات عليا لتشرف نفسها و اهلها وبلدها و في منهن من تشغل مناصب عليا بالمغرب و حتى منهن اطارات سامية ببلدان اوربية و امريكية و في و في و في ….الخ

    اما بالنسبة للفئة المنحلة من النساء فالمغرب بلد عربي مثله مثل باقي البلدان العربية التى تعاني من افات اجتماعية قد تؤدي الى انحرافات بعض البشر و تفشي ظواهر دخيلة على المجتمع المغربي المسلم المحافظ .

  4. اما بالنسبة للبطمة فهى مجرد نموذج سيء يعبر عن الانسان الذي لم يعرف كيف يستفيد من نعم الله عليه فتجبر و طغى و بدل ان يستثمر رزقه بعمل الخير ليستفيد و يفيد غيره اختار طريق الشر
    ليضر نفسه وغيره متناسيا ان الله يمهل و لا يهمل .

  5. والله كتبت تعليق عن العرائس المغربيات هههههههههههههههههههههههههههه واختفى ولم ينشر ههههههههههههههههههههههههههه كما اختفت عروس نورت المغربية هههههههههههههههههههههههههههه كلامك مشجع يا زهرة بصراحة هههههههههههههههههههههههه على بركة الله

  6. تعرف يا دلشاد لو أنك تقفل فمك و لا تفتحه إلا في حالتين؛ عندما تريد أن تأكل أو عند طبيب الأسنان، حتكون سويت خير كثير في روحك !الخبر يتكلم عن عصابة خطيرة تنشئ حسابا وهميا لابتزاز الناس سواء كانت صاحبته بطمة و أختها أو غيرهما و ما تسبب فيه هذا الحساب من أذى للناس! و حضرتك قاعد تتكلم عن إحصائيات: 80% و 90% و ما أدري كم في المية !! تقول خبير استراتيجي تستضيفه قناة الجزيرة جاي يعطي تحليلاته في قضايا شائكة ، ما علاقة الخبر أعلاه بما تقوله، كل ما في الأمر إنك جاي ع بالك تفتح فمك و تتحفنا بخرافاتك هههههه
    ماذا تعرف أنت عن المرأة المغربية سوى دنيا بطمة و مثيلاتها من المغنيات الي بيغنوا في الخليج العربي و يردحوا في مراقصه! هل سمعت عن النساء اللواتي يكابدن المر لأجل لقمة العيش من 6 صباحا و هي تشتغل في مزارع و مصانع و معامل و ضيعات فلاحية عشان تعيل أسرتها و الا نساء الارياف التي تقطع مسافات طويلة كي تبحث عن الماء و اللواتي هن محاصرات الآن بين الثلوج لا تجدن وسيلة للخروج من المنازل المحاصرة بالثلوج لجلب الطعام للأولاد و لزوج مريض و والد مقعد أو نماذج أخرى وصلت لمناصب مرموقة بالمغرب أو خارجه وصلت حتى مناصب سامية بالاتحاد الأوربي معنديش وقت الآن أذكر كل هذه النماذج، يا رجل إذا كنت لا تلم بكل الحالات الاجتماعية لأي بلد بما فيه الكفاية فلا داعي لأن تسقط حالة دنيا بطمة على الباقي !

    أما عن زواج المصلحة لم تسأل نفسك لماذا تسارع فنانات الشرق الأوسط للزواج من عجائز و شيوخ الخليج الأثرياء بزواج عرفي سري مدته شهر أو اثنين أو حتى أقل؟ كله عشان المال يا طويل العمر هههه اليوم العالم بأسره مفتون بالمال؟ ما الذي يجعل أمريكا تسارع لاحتلال الخليج و أردوغان لماذا أتى بقواته إلى ليبيا و السعودية لماذا تقصف اليمن إلخ…؟ كل هذا لأجل المال و المصالح. الحديث الشريف يقول: “فتنة أمتي المال” أنت شخصيا لماذا لم تبقى في جبال كوردستان تبيع بطاطس و بقدونس؟ هاجرت لبريطانيا لأجل مصلحتك تسوي أوراق إقامة وتشتغل في ظروف أحسن و تكسب المال الكثير و لو بقيت في قريتك الكوردية تجر عربة بحمار ما كانت عبرتك لا كوردية و لا حتى جنية !
    اليوم و في كل العالم كل شيء تحول لمصالح و بيزنيس بما في ذلك الزواج و العلاقات الانسانية ! و بتقول المغربية لا تتزوج مغربيا طيب و بما أنك خبير إحصائيات معتبر ما شاء الله هههه قل لي الرجال المغاربة الذين يتزوجون كل يوم يا ترى بمن؟ بنساء قادمات من الفضاء مثلا هههه و الله يا دلشاد لو أنك تستغل هذا الوقت الذي تقضيه في نورت تغالط الناس بمعلومات ّخايبةّ كنت عملت كورسات لتحسين لغتك العربية المليئة بالأخطاء الي محتاجين مترجمين عشان يترجموا لنا طلاسمك.
    بعض التعليقات بصراحة تنم عن جهل أصحابها و عدم إلمامهم بأي شيء و تندرج في خانة “العلم الذي لا ينفع” لا نافع صاحبه و لا نافع الناس ! أصبحت أشك أن نورت عبارة عن فرع لعنبر 36 أو “بويا عمر” ههههههه

    ملحوظة: يقول الرسول عليه الصلاة و السلام: إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه…. بمعنى جنسية أو عرق الزوج مش مهم لكن المهم أخلاقه و تربيته.. لكن اليوم كما قلت لك تحول الزواج لمصالح في كل العالم و لو بحثت في قريتك الكوردية ستجد نفس الشيء الكل بيخبط في الكل عشان الفلوس !!

  7. ما جدولين ههههههههههههههههههههه
    كلامك شربات بالحقيقة ههههههههههههههههههههه لكن حتى لو كأكا دلشود يتعلم عربي يبقى كوردي الأفكار ههههههههههههههههههه بعيد عن السامعين .
    بيقلك في كردي كان في بغداد يجيد العربية بطلاقة ، وكان في عربي يبيع أدوات كهربائية ومنزلية ، كاتب على محله : لا نبيع للأكراد الي مضيعين آذانهم وسراويلهم ههههههههههههههههههههههه كان حاقد عليهم لانهم جرحوا ابنه في الشمال ، ههههههههههههههههههه فهذا الكردي الذي يعرف عربي كويس ،قال لازم اروح اشتري منه حتى اضحك عليه وأقول له اشتريت منك غصبا عنك وعن الي خلفوك هههههههههههههههههههه فراح للمحل اول يوم بقى يشوف في البضاعة ، فقال لصاحب المحل بلغة عربية سليمة : اريد هذا التلفزيون هههههههههههههههه فصاحب المحل قال الو: روح ما نبيع للأكراد !! ههههههههههههههههههههه الكوردي تعجب ، قال هذا كيف عرفني ؟ الا اروح له غدا وأغير شكلي وأصبغ شعري ههههههههههههههههههههههه فراح ثاني يوم وأيضا قال الو : اريد اشتري هذا التلفزيون ، وصاحب المحل أيضا يقول الو: ما نبيع للأكراد هههههههههههههههههههه واليوم الثالث أيضا راح لابس نقاب ههههههههههههههههههه وصاحب المحل أيضا يقول لا نبيع لأبو سروال كردي هههههههههههههههه فالكوردي زهق ههههههههههههههههههه وشلح النقاب وقال لصاحب المحل : كيف عرفتني اني كوردي رغم اني أتكلم عربي احسن منك ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههه فصاحب المحل قال الو واضح انك كردي حومااااار ، فهذا الي تريد تشتريه مو تلفزيون ههههههههههههههههههههههه إنما فرن كهربائي ، هههههههههههههههههههههه ومن قلت انه تلفزيون عرفت انك كوردي مضيع أذنه وسرواله هههههههههههههههههههههههه اخرج برة ههههههههههههههههههههههههه فالكوردي يبقى كوردي حتى لو تعلم عربي وإنكليزي كمان هههههههههههههههههههههههه نحكي بعدين على ههههههههههههههههههههههههه لا تغيبين كثير ههههههههههههههههههههههههه لازم انام الجامعة غدا تفتح هههههههههههههههههههههه وأفكر اروح ان صحيت الصبح هههههههههههههههههههههههه اذكرونا كذكرانا لكم فرب ذكرى قربت من نزحا هههههههههههههههههه وأخذت تاكسي على الطريق السريع ههههههههههههههههههههه مودعة بحفظ الله … سلام

  8. حمزة مون بيبي حساب يتناول سمعة المشاهير بنشر اخبار عنهم و في اعراضهم قصد تشويه سمعتهم و استفزازهم وارى بعض المعلقين هنا اشر خلق عند الله من حمزة مون بيبي على الأقل هدا الأخير يخوض في أفراد اما هم يفتحون فمهم الخانز في شعب باكمله و قال يعيشون في دول أوربية و أمريكية !!!! و ما اخذوا شوية حضارة منها تنفعهم !!! لكن لا استغرب لانكم لا تشتغلون ترضون بالمعاونات و المنحات التي تقدمها هذه الدول لللاجئين و اكيد لو اشتغلت حتشيل عنكم المنحات و المعونات و ما يكون اصلا عندكم وقت لنورت و دنيا بطمة الي شهرتها اصلا بدأت من الشرق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *