>

احتفلت الفنانة شمس الكويتية على طريقتها بإعلان دولة الامارات العربية عن اكتمال برنامج التعقيم الوطني في مختلف أرجاء البلاد حيث ظهرت في فيديو بثته على احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص بهذه المناسبة.

وظهرت شمس الكويتية في الفيديو وهي تشكر شيوخ الامارات ثم قالت “اليوم قررت ان احتفل مع كل الاماراتيين وكل الموجودين في الامارات نبغي نغني نبغي نرقص ونرجع للحياة شكرا للامارات” قبل ان تبدأ في وصلة رقص.

بدوره ظهر الاعلامي الاماراتي صالح الجسمي في فيديو بعد تلقيه العديد من التنويهات من متابعيه حول رقص شمس الكويتية قائلا “انا مستغرب انتوا ليش منشينين لي تراني انا اتابع شمس واشوفها بالعكس المرأة فرحانة وتشكر شيوخي وتشكر دولتي على المجهود الذي انبذل في اثناء مواجهة الامارات لجائحة كورونا ومبسوطة وترقص اش فيها”.

وتابع صالح الجسمي كلامه “كم مرة انا نبهت وقلت اني لا اتدخل في لبس او رقص انا اذا اتكلم في شيء خلقي كبير كبير وانتم عارفين”.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مش على اساس ابن ابن الجسمي تهمه الأخلاق و الفضيلة و يحارب الفنانات و رقصهن المخشلع و لبساهن الغير محترم و سبق أن سجن احداهن لهذا السبب؟ شنو جد الان؟
    أو يمكن لأن الشطيح فيه و فيه، يعني رقص عن رقص يفرق و رقص الخليج بيدخل الجنة و الا يمكن لأنها جات على الوتر الحساس و شكرت شيوخه و اولياء نعمته على شيء كل العالم قام به و هو واجب الحكام و ليس منة، فكل حكومات العالم حاربت على قدم وساق تبعات جاءحة كورونا و هذا واجبهم تجاه الشعب، و لا الماني رقص لميركل و لا فرنسي غنى لماكرون !! هذي مسموح لها ترقص و تتشخلع و تهز يا وز طالما شكرت و رقصت لأبناء زايد !! و….. سلمي لي على حرصك على الاخلاق يا جسمي

    نفاق العرب راه يوديهم في ستين داهية هذا شيء صار مفروغ منه و ما عاد يعتريه شك !

    وووو جمعة مباركة ..

    1. وجمعتك ابرك يا مرميرو امازيغو هههههههههههههههههه
      ولا تزعلين نفسك من العربان ، وجودي بالعفو يا روض الأماني ههههههههههههههههه انتي بس شاوري الي على يزعلوكي ههههههههههههههههه وانا اقطعهم تقطيعا ، صحتك عندي بالدنيا كلها ، ويغور العربان والكورد والأمريكان وتبع السروال ان كانوا خصيان هههههههههههههههههه المهم انتي وصحتك ومزاجك المنشرح ههههههههههههههههههه الحلوات يجب ان يحافظوا على مزاجهم ، حتى ولي العهد يطلع مثل كلكاميشو هههههههههههههههههه وهو يتولى تحقيق الأهداف العليا للامة وللإنسانية هههههههههههههههههههه طمنيني عليكي ولو بكلمتين اسبانيولي ههههههههههههههههه اشوفك على خير بالحنطرة الجاية لانه لازم اروح احضر نفسي فما بقى كثير على رحلتي لشواطئ الحب الأندلسية هههههههههههههههههه استودعك الله واسأل لك العافية هههههههههههههههه العافية المشرقية طبعا وليس المغربية ههههههههههههههههههه سلام امازيغو ، وشكرا على مباركتي لي في يوم الجمعة هههههههههههههههه هذا من رقة طباعك وأحاسيسك المرهفة ، لا حرمت إياها هههههههههههههههههههه ولا تشتغلين بالك بالعربان .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *