>

أعرب الاعلامي الاماراتي صالح الجسمي، وشقيق الفنان حسين الجسمي، عن سعادته باتفاق السلام الاماراتي الاسرائيلي الذي أعلن عنه الرئيس الامريكي دونالد ترامب منذ قليل.

وقال صالح الجسمي في فيديو نشره عبر احد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “سعدت اليوم كثيرا بنبأ الاتصال الذي جمع بين صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي العهد نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع والرئيس الامريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو”.

وتابع الجسمي “لا بد انها خطوة جيدة وبادرة جيدة نحو السلام لا نريد ان نكون في خصام اكثر من ذلك مع اسرائيل هناك دول كثيرة سبقتنا في الحديث والتواصل والاتفاق معهم من تحت الطاولة وفي العلن وهم ينتقدوننا ولكنهم أقل جرأة منا”.

واضاف “الحمدلله في الاسابيع المقبلة سوف نشهد اتفاقيات في الامن في السياحة في الطيران والرحلات الجوية في التبادل التجاري وقطاع الاتصالات”.

وختم الجسمي بالقول “اسرائيل جزء من مهم من مكونات الشرق الاوسط ويقع في منتصف الوطن العربي لذا ان الاوان للسلام “.




شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. حين تُصبح الخيانة وجهة نظر …….هزلت!
    الله يقصف عُمرك يا متحرش و عُمر أخوك الذي غنى على دماء الوطن العربي و إن شاء الله يُغني رثاء أولاد ناقص خائني الدين و الإنسانية قريباً ….
    !!

  2. لابد موقف أقوى من هذا تتخذيه يا عنقود هههههههههههههههه هاهم أولاد زايد طعنوكي في الخاصرة ههههههههههههههه إذا ما تصلحين لإقامة متعة صيغة ههههههههههههه فأقلها أديني التدخل الإماراتي في اليمن بمعية ال سعسوع هههههههههههههههههه اي دعم نضالي تحتاجيه مستعد انا وبقية المعلمين ان نقدمه لك وعلى جناح السرعة ههههههههههههه

      1. المتعة تنتج أولاد حرام ؟؟
        طيب والرضاعة هل هي حلال ؟ او احتمال حلال لانها تجعل لأولادك أخوة بشنبات وأولاد إضافين لك دون ان تنكح الولية وتتعب نفسك فبمجرد ما يمصوا حلمة ثدي مرتك هههههههههههههه يصبحون اولادها الأبرار على فقه الحمرانوية هههههههههههههههه ابسط يا عم والي جابلك يكثرهم الك هههههههههههههههههههه وترضعهم مرتك بالعافية ههههههههههههههه

  3. التطبيع مع اسرائيل مرفوض والقدس قضية اسلاميه قبل ان تكون قضية العرب

    1. يا اهبل ادخل بيتكم ههههههههههههههههه ال سعسوع أولياء امرك واقعين تطبيع وترضيع للركب ههههههههههههههههه خلال ايام سفارة في العمارة في قلب الرياض هههههههههههههههه وهذا الي تكتبه هنا يوصلك لحبل المشنقة هههههههههههههههه وتفقد نورت عبيطها ومركوبها التشفيري ههههههههههههههههههه اتنيل خالص ولا تصرح اي تصريح سياسي هههههههههههههههه شغلتك الوحيدة تنقل تشفيرات وبس ههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *