>

شارك عدد كبير من الفنانين المصريين، فى حفل زفاف شروق، نجلة الفنان صلاح عبد الله، على رجل الأعمال عمرو فتحى أباظة في احد فنادق القاهرة.

كان ضمن الحضور من نجوم الفن أحمد السقا، خالد زكي، أحمد آدم، المخرج رامي عادل إمام، محمد عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، والمخرج أحمد شفيق، هاني رمزي وحرمه، فيفي عبده، دينا فؤاد، المنتج محمد فوزي وحرمه وفاء عامر، شريف سلامة وحرمه داليا مصطفى، الاستايلست عماد عبد آلله، ومنال سلامة، وإنجي على، ولقاء سويدان، وسهر الصايغ، هبة مجدي، ونسرين أمين، منة فضالي، محمد رياض وحرمه رانيا محمود ياسين، عمرو محمود ياسين، ومن نجوم مسرح مصر على ربيع، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وبسيط، بالإضافة إلى سليمان عيد، ومي كساب، وهبة عبد الحكيم، والمحامي بالنقض أشرف عبد العزيز وحرمه، وهاني رمزي، وغيرهم من أصدقاء العروسين ممن شاركوهما وصلات الرقص على أغاني النجمين حكيم وإيهاب توفيق.

يذكر أن حفل عقد القران ، أقيم فى شهر سبتمبر الماضى، داخل دار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، بمشاركة عدد من نجوم الفن.




شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. صلاح عبدالله بيوم من الايام صرح واكد ان حماس هي من تقتل الشعب المصري وساعد بأثارت الفتن لعـنُهُ الله
    الله لا يباركلك لا بدنياك ولا باخرتك

  2. دينا ما شاء الله مطلعة كل مواهبها و تتلولب بكل الاتجاهات و العريس ههههه مركز معها

  3. للأمانة أرى لبس المرأة لبدلة الرقص و بدلة السباحة الكاشفة أمر مُخجل جداً ينتقص من قَدْرِها و قَدْر ْ من تحمل إسمه ..
    لا أفهم لماذا في مصر يُحْضرون راقصة في حفلات الزفاف ؟! هل هو تقليد مُتبّع أم دليل على القُدرة المادية أم عامل جذب للمعازيم ؟!
    !!

  4. مساء الخير أستاذة اخر العنقود..
    كيفك والأهل؟

    أولاً ليس في مصر فقط ولكنه تقريباً في كل الدول العربية ومن لا ترقص في العلن ترقص في الخفاء وفي الحفلات الخاصة.. وسواء كان تقليد متبع أو قدرة مادية أو عامل جذب.. فإني أراه جهل وأمر لا يجب أن يكون فكيف يبدأ الإنسان حياة جديدة بمعصية عظيمة؟!! أمر غير مرغوب وغير مستحب ناهيكي عن حرميته..
    تحياتي

  5. مساء الورد أُستاذ حُسام ؟ الحمدلله بخير و شُكراً على سؤالك و نتمنى أن تكون كذلك ….
    عفواً لم أرى ظاهرة الراقصة مدفوعة الأجر بالأعراس سوى في مصر أو لنقُل أنها أكثر إنتشاراً في مصر و لا أعرف للأمانة ما الغرض من وجودها و لبسها المقرف ، أما إن كُنت تعني في بقية تعليقك الرقص في الحفلات الخاصة كالأعراس و غيرها من قِبَّل الأقارب و الجيران فلا أرى فيه شيء إن كانت حفلة نسائية بلا تصوير و مع تشديدي على اللبس المُحتشم حتى مع عدم وجود رجال !
    ** بالنسبة لكرمنا فهو إنتقائي و قد إستثنيناكَ منه فما زلت مَديناً لنا !
    !!

  6. وماذا عن لبنان وسورية وماذا عن الإمارات والبحرين والمغرب وتونس والجزائر!! أما عن الحفلات الخاصة فحدثي ولا حرج!! ليس معنى أن هناك بعض الناس المحترمة والتي تلتزم بأعراسها أنه لايوجد أعراس يستدعوا لها الراقصات حتى وإن كان هناك فصل بين الرجال والنساء أستاذة.. لأننا هنا نتكلم عن مبدأ..

    أما عن الدين.. فكم أنت محظوظة لأنك دائنة ولست بمدينة!! فمن عليه دين لا ينام!!
    تحياتي..

  7. يعني الوطن العربي كُلُهُ راقص ?
    بالنسبة للحفلات الخاصة الظاهر أني لا أعرف ما تتحدث عنه فأنا كلامي عن زفاف أو خطوبة أو حفلة عادية لأهل أو جيران ترقص فيها النساء بمعزل عن الرجال و هذا ما لا أرى عليه غُبار ! أُستاذ حُسام لا يعني أني قُلت أن الأمر مُنتشّر في مصر ( و هذا ما نراه في الأفلام و المُسلسلات و صور زواج المشاهير ) أني أتحدث عن حفلات مُخلّة . للأمانة أحياناً أشعُر أن أفكاري خارجة من أحد كُتُب التاريخ التي يعلوها الغُبار و ما عاد أحد يقرأها …. آسفة قد لا أكون الشخص المُناسب لخوض نقاش في مُتداول الأفعال و الأقوال !
    تحياتي …
    !!

  8. اخ حسام مستحيل تجد بكل دول المغرب العربياو حتى دول الخليج راقصة لابسة مثل دينا و تتلولب امام اهل العريس و العروسة
    انا احب مصر كثيرا لكن الحقيقة تقال هذه ظاهرة نراها هناك فقط و لم ارها ببلد عربي اخر
    تحياتى

  9. mustahil nijib ra9asa 3ariya bi a3rasna sawa2 fi lmaghrib aw fil jaza2ir w kul lmad3uwin yiju muhtachimin sawa2 a3ras nas aghniya2 aw mutawasiti dakhl aw fu9ara2….ama 3an lhafalat lkhasa chi w l2a3ras l3a2ilat chi tani…hadihi dahira mawjouda bas fi masr…w kul l3alam 3arif had chi…la da3i li ilsa9iha bina…

  10. نعم أستاذة الوطن العربي كله رقص!! ولكن كلن يرقص بطريقته..
    شكرًا لك..

  11. مساء الخير أستاذ أنور..
    أدعو الله أن تكون بخير..
    وهذا ربما له أسبابه ومنها إنتشار السينما المصرية بشكل كبير.. مما يجعل الصورة تظهر بهذا الشكل المخزي المقيت.. واذا أردت أن تقارن أستاذ أنور فعليك أن تقارن النسبة بعدد السكان لكل دولة.. مرة ثانية وثالثة أرفض هذه الصورة السيئة وأرى أنه لابد للرقابة والأزهر أن يتدخلا للحد من هذا الإسفاف..
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *