>

علق الاعلامي عمرو اديب على خبر اعلان “مجموعة MBC” عن إطلاق قناة “MBC العراق”، الترفيهية التلفزيونية.

وقال عمرو اديب، في حلقة امس من برنامج “الحكاية”، المذاع على “MBC مصر” “انتم تعلمون النزاع على العراق نزاع تركي وايراني فيجب ان الدول الشقيقة توقف جنب بعضها ويكون هناك الاعلام العربي الاعلام السعودي”.

يذكر أن بثّ القناة الجديدة سينطلق رسمياً اعتباراً من مساء الأحد 17 شباط/فبراير المقبل، فيما سيكون الجمهور العراقي على موعدٍ مع إطلالتيْن خاصتيْن للقناة: الأولى، مع أمسية فنية عراقية بامتياز من مهرجان “شتاء طنطورة” في المملكة العربية السعودية، يُحييها عدد كبير من نجوم العراق وأَعلامه، أبرزهم: كاظم الساهر وإلهام المدفعي، الجمعة 15 شباط/فبراير 2019. أما الإطلالة الثانية، التي تسبق كذلك الموعد المقرر لبدء البث الرسمي للقناة، فستكون مع الحلقة الأولى من برنامج Arabs Got Talent بموسمه السادس، السبت 16 شباط/فبراير 2019، الساعة 9 مساءً بتوقيت العراق.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. شلون يعني ستواجه النزاع الايراني التركي على العراق ؟ يعني تفتح قناه mbc العسكريه ؟
    يخرب بيتك انت والي يحبك او يسمعك , نفاقك اشكره خبر والمُشكله ما زال لك مٌُعجبين لعنك الله .

  2. يعني تُريد أن تواجه النفوذ الايراني والنفوذ التركي في العراق عن طريق القنوات الترفيهية والحفلات الغنائيّة وبرنامج Arabs Got Talent !!
    حتّى عندما نريد أن نوظّف الاعلام فاننا نوظفه بالشكل الخاطئ الذي يرتد علينا سلباً ..!!
    لذلك لا عجب أن نبقى في ذيل الأمم ..

  3. نفس الخطاء ونفس الغباء العربي الحاكم وليس الشعب الغباء الاول عندما طردت الحكومات العربية اليهود واحتضنهم اللوبي الصهيوني وجمعهم في فلسطين والغباء الثاني عندما تأمر اغلب الحكام العرب على صدام حسين وعلى رأسهم مبارك وفهد وسلمتم العراق لايران و ذيولها … ويستمر الغباء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *