>

كشفت الفنانة اللبنانية ” فاليري أبو شقرا ” عن حملها بطفلها الأول من زوجها رجل الأعمال ” زياد عمار ” في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” .

فظهرت فاليري أبو شقرا في بداية مقطع الفيديو وبيدها كوب من الماء لتستدير فجأة وتظهر على طبيعتها من دون مكياج مرتدية فستانا باللون الأسود وتضع يدها علي بطنها المنتفخ معلنة بشكل رسمي عن حملها .

ولم تكشف فاليري عن جنس المولود أو تعطي أي تفصيل لمتابعيها في أي شهر أصبحت بحملها واكتفت بالتعليق بإيموجي قلوب حمراء .

يذكر أن فاليري أبو شقرا كانت قد احتفلت بزفافها في شهر أغسطس من عام 2020 في الصرح البطريركي ببكركي في لبنان .

https://www.instagram.com/reel/CNAXgkNn6g9/?utm_source=ig_embed



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. من وحي الموضوع و من وحي حوار دار بيني و بين والدتي التي تؤمن أن فكرة الزواج تتمحوّر حول الإنجاب و الصورة النمطية المرسومة عن العائلة السعيدة …..رأيي مما نُلاحظ حولنا فالأطفال غير قادرين على خلق مشاعر بين أبويهم إن لم تتواجد مُنذ البداية و غير قادرين على بعث و إحياء مشاعر ماتت بين أهلهم كما لا يقفون عائق أمام إنفصال الأهل في حال حدوث خلاف فلماذا يكون إنجاب الأطفال الجُزء الوحيد من معادلة الإرتباط لدى البعض ؟! نعم هُم جُزء مُهم من فكرة الإرتباط و لكنهم ليسوا الشيء الوحيد الذي يجب أن نتزوج لأجله ، نتزوج لنُسعّد أنفسنا فإن كُنا سُعداء تلقائياً سيسعد أطفالنا معنا ….الناس تتزوج و لا تُحّب و تُنجّب و لا تُربي و لا توفّر أدنى متطلبات الحياة الكريمة للأطفال . يجب أن نُغيّر من فكرة الأهل النمطية التي يُحاولون بشتى الطُرُق أن يجملوها في عيون أبنائهم و بناتهم غير آبهين بتبعات زواج مبني على “اليجب”!
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *