>

علقت الاعلامية الكويتية فجر السعيد على اتفاقية فتح الأجواء بين الإمارات وإسرائيل وإلغاء التأشيرات بين البلدين متسائلة ان كان هذا القرار يشمل كل دول الخليج او فقط المواطنين الاماراتيين.

وقالت فجر السعيد في برنامجها “هنا الكويت”: “انا عندي سؤال اتمنى لاقيه اجابته احنا كمواطنين خليجين دولنا ليه الحين ما طبعت مع اسرائيل”.

وتابعت “بس ابغي اروح اسرائيل بروح عن طريق دبي وببطاقتي انا مدنية ادخل ولا بس يعني مواطنين الامارات وهل احتاج فيزا انا ككويتية او لا احتاج؟ وانا رأيي يختلف عن رأي حكومتي ودولتي فشنو الأجراء اللي يمكن يصير؟”.

وقد نقل حساب اسرائيلي كلام فجر السعيد معلقا عليه: “الإعلامية الكويتية فجر السعيد بجرأتها ومسؤوليتها توجه سؤال إلى الحكومة الاسرائيلية بإسم كل خليجي مسالم لم تطبع دولته بعد حول اجراءات السفر إلى دولة إسرائيل!” وتابع “من الواضح أن الشعوب العربية سئمت الصراعات والتوترات وتسعى إلى كفن الوهم وتقبل الواقع لإحياء السلام وازدهار مستقبل المنطقة”.

بدورها اعادت فجر السعيد نشر تغريدة الحساب الاسرائيلي قائلة: “اذا وصلك الجواب قولي اياه”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. بالحقيقة انا ايضا اروح لدراسة الواقع وتطبيق نظرية المعلم ، شرط ان يرسلون لي طائرة خاصة ويحطون البنت دليلة المعددة خدامة لي تشوف طلباتي ، وفي الليل تروح بيت بيتهم ويحل مكانها سكرتيرات حلوات من بنات يعقوب لتدارس الأصول الوراثي لسكان المناطق ، اما دليلة المعددة لو تبقى معاي في الليل ارتعب ويجيني كوابيس ،
    لكن لا باس الاستعانة بالشعب الأمازيغي الشقيق ، فما شاء الله على حلواتهم يحكون إسباني وعقلهم شغال ويستوعب ويعملون كسكسي ، وهكذا تكون الرحلة ناجحة وموفقة . اما شعب بني دليلة لا هنا ولا هناك.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *