>

عبرت الناشطة السعودية فوز العتيبي عن سعادتها بعودة زوجها اليها حيث وثقت لحظة استقبالها له في المطار بعد اشهر من الفراق.

فقد نشرت فوز العتيبي مقطع الفيديو عبر حسابها على انستغرام والذي ظهرت فيه بفسنان أحمر قصيرة وهي تنتظر زوجها في المطار والذي قام باحتضانها وحملها لحظة ملاقاتها.

وعلقت فوز العتيبي على الفيديو كاتبة: “باركوا لي أخيرا تم لم شملنا بعد ست أشهر فراق بسبب حظر السفر الله يلم شمل كل المحبين على خير”.

وقد اثارت فوز العتيبي الجدل بين متابعيها حيث انتقدوا ملابسها والاحضان في المطار حيث كتب احد المتابعين: “لابسه احمر عشان تكون فالمطار وتضبط مع الشيله هالبنت مختمه الملحجه بامتياز م شاء الله” فيما قال اخر “هو اللبس دا بق مباح خلاص ف الشارع”.

وكانت فوز العتيبي قد اعلنت سابقا عن انتصارها على كل من راهن على فشل ارتباطها، واحتفلت، في مايو الماضي، بذكرى مرور عام على زواجها ونشرت وثيقة زواجها عبر حسابها بتويتر وعلقت: ”‏الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم ٢٧ /مايو ذكرى عقد قراننا الذي أقسم وراهن الكثير على أنه لن يتمم عامه الأول“.

يذكر ان شروط زواج العتيبي تضمنت تعويضًا بنصف مليون ريال في حال الطلاق، بجانب الحصول على خادمة، وعدم الزواج بأخرى. ووقتها أثارت عاصفة من الجدل على مواقع التواصل.

وأصبحت العتيبي من وقتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية والإقليمية بعد نشرها صورة لشروط عقد زواجها على حسابها في ”تويتر“، تضمنت شروطًا غير مألوفة، ولم يعهدها المجتمع السعودي.



شارك برأيك

تعليقان

  1. نسأل الله السلامة
    سخافة
    لا ومشترطه نصف مليون ولا يتزوج عليها
    لا اعرف كيف يقبل هذه الشروط
    يتزوج من غيرها من الداخل او الخارج .
    اقل مهر وافضل مليون مره

  2. هل حصل هذا الاستقبال في السعودية ام خارج المملكة
    انا اجزم انه حصل خارج المملكة
    وارجو ان يكون ذلك صحيحاً

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *