>

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للراقصة صافيناز ، يكشف عن رقصها مع فتاة عارية بالساحل الشمالي بشكل مثير للغاية.

وحرر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، محضرا ضد الراقصة صافيناز لاتهامها بنشر الفسق والتحريض عليه بسبب هذا الفيديو .

وأكد مصدر داخل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد صافيناز خصوصًا أنها ليست المرة الأولى التي تصر على التحريض على الفجور والفسق والقيام بأشياء مخالفة للآداب العامة والتقاليد.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يا ترى شنو شعور و إحساس الناس الي واففة تتفرج و تصفق و تصور بالموبايل و هم يشاهدون صاحبة المايو ترقص قدامهم هكذا من غير هدوم؟؟؟!!!!! و المصيبة تنحني و تهز و تتمايل في وضع اقل ما يقال انه مخجل و مقرف، أنا وصلت للقطة التي تنحني فيها و ترقص قفلت الفيديو بسرعة رغم اني اتفرج لوحدي لكن استحييت مكانها و مكان الجمهور الي بلا احساس و لا شعور ! لا تلوموا الراقصات و الفنانين لوموا انفسكم، الناس من صنعت الرقاصة و هي من تشجعها على ما هي عليه فالأولى بالعتاب و اللوم هي الناس نفسها! لأنه أقل فعل ممكن يفعله الجمهور في هذا الوضع هو الخجل والانسحاب بدل التصفيق و التمايل و التصوير بالموبايلات !!

    1. كلامك صحيح اختي النفوس الرخيصه هي من شجع هذا العري نسال الله الهدايه لهم

  2. اعوذ بالله مش عارفة الحياء راح فين انا بنت وقفلت الفيديو مقدرتش اكمل وخجلت هما ازاي كده مفيش عندهم حياء ولا خجل الله المستعان

  3. هو فين جهاز الرقابة من سما المصري وغيرها من العهر والدعاره اللي منتشرة في كل مكان في البلد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *