اعتذرت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده عن الشتائم والالفاظ النابية في الفيديو الذي دافعت فيه عن الجيش والرئيس المصريين.

وقالت فيفي عبده في فيديو جديد: “انا اسفة عن الالفاظ التي طلعت مني علشان انا مش متعودة اتكلم بالطريقة دي” غير ان فيفي عبده بررت ما قالته بالقول “لكن انا رديت بنفس الطريقة التي بيتكلموا بيها على سيادة الريس عبد الفتاح السيسي او اي مصري لن اقبل الكلام ده عليهم ابدا فطلعت عن شعوري واتكلمت بنفس الطريقة بتاعتهم”.

ثم وجهت فيفي عبده كلامها الى المقاول والفنان محمد علي قائلة “وعايزة اقولك يا راجل انت اللي في اسبانيا الباشا بتاعنا سيادة الريس عبد الفتاح السيسي هو في اسبانيا دلوقت في اسبانيا يرجعلنا بالف مليون سلامة”.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله يستر على الشعب المصري من العسكر في الايام القادمه وخصوصا قبل المسيره المليونيه من المحتمل سيقوم العسكر في مصر ببعض الاعمال الارهابية والتفجيرات والانفلاتات الامنيه وذلك اولا ليلهي الشعب ويخيفهم وثانيه ليثبت للشارع المصري الغاضب بأن البلد مستهدفه و لولا العسكر وحزمهم لعادة الفوضى والانفلات الامني الذي كانوا فيه ايام يناير وبالحقيقه العسكر الذي كان من يعملها ويفتعلها لينهوا حكم الذي سبقهم ويستلموا هم ونجحوا الله معاكم يالشعب المصري

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *