>

حرصت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده على تهنئة متابعيها بعيد الفطر على طريقتها الخاصة وذلك عبر مقطع فيديو لوصلة رقص لها.

فقد نشرت فيفي عبده، عبر حسابها على انستغرام، مقطع فيديو قديم لوصلة رقص لها بفستان اسود مكشوف الاكتاف امام مدخل منزلها في الساحل الشمالي.

وعلقت فيفي عبده على الفيديو كاتبة: “عيد سعيد عليكم ده فيديو من الساحل الشمالي بحبكم ” .

وقد اثار مقطع الفيديو ردود فعل ساخرة من بعض متابعي فيفي عبده حيث كتبت احداهن: “كاينة تستني برمضان يخلص” بينما علق اخر: “انت كنتي محبوسة ولا ايه” فيما قال اخر “ههههههههه خلص رمضان”.

يذكر ان فيفي عبده كانت قد قدمت برنامج المقالب “خلي بالك من فيفي” في رمضان على شاشة قناة mbc كما وقعت ضحية احدى حلقات “رامز مجنون رسمي”.




شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ياوليه كفايه ،،،، بصي لنفسك في المرايا
    انتي اصبحتي من اصحاب ارزل العمر
    توبي الى الله لعله يغفر لك ذنوبك

      1. فعلا يا شوق رسول الله صلى الله عليه واله دعا لدوس ؟؟؟ دوس هي قبيلة عربية ، كان الصحابي الطفيل بن عمرو احد ابنائها طلب من الرسول صلى الله عليه واله ان يدعو على قبيلته لانها رفضت الإسلام بالبداية ، لكن رسول الله صلى الله عليه واله سأل الله ان يهدي قبيلة دوس ، وفعلا اهتدت وجائت الى المدينة لتعلن إسلامها !! فجيد الواحد ان يطلب من الله ان يهدي الناس بدل ان يدعو عليهم ، طبعا وفي نفس الوقت يستنكر المنكر الي يعملوه ….. انتي مغربية ادريسية جديدة يا شوق ؟ هههههههههههههههههه الله يهدي المغرب وجميع ابناء جبال الأطلس وما حولها من الوديان والصحاري هههههههههههههههههههه

  2. الناس في الناس والعنزة في النفاس ترى قرفتنا العجوز دي احجرو عليها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *