>

أشعلت الفاشنيستا الكويتية أم ريان، الشهيرة بـ ”فينيسيا”، جدلًا بمواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد حملها مواطنتها الشاعرة والإعلامية نهى نبيل على طريقة الرجال.

وتداول ناشطون مقطع فيديو يظهر ”فينيسيا“ وهي تحمل نهى نبيل، حيث علقت عليه بالقول: ”نهى سميتها بروش، وعقب ذلك قررت اسميها بسكوتة ماري مال المطاحن“.
لكن ذلك أثار جدلًا كبيرًا، ودفع أغلب المعلقين لانتقاد الحركة ووصف كل من ”فينيسيا“ ونهى نبيل بالرجال، وطالبوهما بأن تحترما أنوثتهما وتحافظا على رقتهما.
وشن آخرون هجومًا عليهما، واعتبروا أن مثل تلك التصرفات ”غير لائقة“، حيث قالت إحدى المعلقات: أنتم حريم كبار إيش خليتوا للمراهقات. ووصف البعض المشهد بالسخافة.
وكانت حليمة بولند أعلنت خبر زواج الإعلامي الكويتي فيصل العجمي، بالفاشينيستا فينيسيا، قبل أن يخرج الأخير وينفي هذا الخبر.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. شنو القصة ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بط ودبابير تبع المشمش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في كل مكان هههههههههههههههههههههههههههههههههههه سقى الله ايام زمان عندما كان النوكاح بين جنسين مختلفين , نوكاح بصح وصحيح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلو النوكاح الطبيعي راح يصير جزء من التاريخ الذي اكل وشرب عليه الدهر في العالم العربي خلال الخمسين سنة القادمة اذا استمر الحال عما هو عليه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويصير تحول الولد الى بطة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والبنت الى دبور او مشمشة فخر ما بعده فخر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وشيء من صلب القيم العروبية النوكاحية العريقة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *