رغم مرور أيام عدّة على رحيل الفنان هشام سليم، إلا أن الجمهور لا يزال يتذكره بالكثير من المنشورات والصور، وقد ظهرت مؤخرًا صورة له برفقة بناته، وقد لفتت الأنظار صورة ابنته “قسمت” بجمالها.

وقسمت سليم من الشخصيات المعروفة للجمهور سيرةً وليس شكلًا، وذلك بعد انشار أنباء وتفاصيل الخلاف الذي وقع بينها وبين الفنانة ياسمين عبدالعزيز سابقًا.

تفاصيل خلاف ياسمين عبدالعزيز وإبنة هشام سليم

في شهر أغسطس 2016 وقعت في منطقة الساحل الشمالي مشادات بين ابنتي الفنان الراحل هشام سليم وياسمين عبد العزيز، على إثر مطالبة الأخيرة الفتاتين بخفض صوت التلفاز، وهو ما أدى إلى وقوع الاشتباكات، وحررت “عبد العزيز” محضرًا ضدهن تتهمهن بالاعتداء عليها وضربها.

ياسمين عبدالعزيز وقسمت إبنة الراحل هشام سليم

في السياق ذاته، رد الفنان هشام سليم على تحرير ياسمين عبد العزيز محضرًا ضد ابنتيه وشرح تفاصيل الواقعة، وبعد مرور نحو 5 أشهر، أعلن الفنان هشام سليم صدور حكم قضائي بحبس ابنته 3 أشهر في القضية، وقال سليم في تدوينة له على موقع التواصل “فيسبوك“، إن ابنته البالغة من العمر 17 عاماً صدر حكم ضدها بالحبس 3 أشهر.

وفي نفس العام 2016، تنازلت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن قضيتها ضد ابنة الفنانة هشام سليم، ونشرت عبد العزيز، صورة معها، وعلقت: “بعد اعتذار زين هشام والأستاذ هشام سليم قررت أن أتنازل عن القضية وعفا الله عما سلف”.

هشام سليم يتحدث عن خلاف إبنته مع ياسمين عبدالعزيز

وكان الفنان الراحل هشام سليم قد تحدث بكل صراحة عن أزمة ابنته زين مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي وقعت منذ عدة سنوات ووصلت إلى حد الاتهامات المتبادلة بينهما بالضرب.

وأكد في البداية هشام سليم في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” على أن أزمة ابنته مع ياسمين عبد العزيز انتهت تماماً، بعد أن جاء زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة إلى منزله وأنهيا الموقف.

ونفى هشام سليم ما صرح به المستشار مرتضى منصور بأن ابنته هي من ذهبت إلى منزل ياسمين عبد العزيز وقامت بضربها، مؤكداً على أن العكس هو الصحيح فهي من ذهبت إلى ابنته في المنزل وفقاً لشهادة الشهود.

وأضاف أن الأزمة بين ابنته وياسمين عبد العزيز تصاعدت، وعندما حاول في البداية أن يصلح الأمر لم تتجاوب وأبلغه زوجها وقتها برفض طلبه، ولكن مع تصاعد الأمر ووصوله إلى القضاء تراجعت ياسمين عن موقفها بعد أن ثبت خطأها، وجاء زوجها إلى منزله وتم الصلح.

وقال هشام سليم عن أزمة ابنته مع ياسمين عبد العزيز: “انتهى الموضوع وبنتي زي الفل وأخذت حقها بأيديها وكل حاجة تمام”.

ياسمين عبد العزيز تنعي هشام سليم

ورغم تلك الخلافات، حرصت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على نعي الفنان الراحل هشام سليم، حيث نشرت صورة لها بعد وفاته مباشرة عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» وأرفقتها بالتعليق قائلة: ” البقاء لله ربنا يرحمة يارب 🤲🏼 “.

وفاة هشام سيلم:

ويعيش الوسط الفني حالة كبيرة من الحزن بعد رحيل النجم الكبير هشام سليم عن عالمنا في الاسبوع الماضي، عن عمر ناهز 64 عاما، بعد صـراع مع المرض، حيث شهدت الأشهر الأخيرة تدهورا فى حالته الصحية وقراره الانعزال بعيداً عن الوسط الفنى والإعلامي، وتحولت صفحات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق للعزاء.

ونشر نقيب الفنانين المصريين، أشرف زكي، صورة الفنان الراحل هشام سليم على حسابه الموثق بمنصة “إنستجرام”، وكتب: “وداعا يا صديق العمر”.

وانتشرت أنباء مؤخرًا عن إصابة الفنانة هشام سليم بمرض السرطان وتدهور صحته، وفي تسجيل صوتي نشر عبر الصفحة الخاصة لـ “et بالعربي“، قال الفنان الكبير: “أنا الحمد لله كويس، وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي إن السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد ولا الحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام، هقولكم إيه بس”.

وتابع: “أنا الحمد لله و كل اللي يجيبه ربنا كويس، أنا بخير لحد دلوقتي والحمد لله وقاعد في السخنة، مش عارف أقولكوا إيه غير كده، شكرًا”.

آخر اعماله:

يُذكر أن آخر أعمال الفنان هشام سليم مسلسل “هجمة مرتدة” الذي عرض ضمن دراما رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي وغيرهم، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

وفي السينما، كان آخر أعمال هشام سليم مشاركته في “فيلم موسى” ويجسد فيه دور لواء بالداخلية، والعمل من بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، وغيرهم من الفنانين.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *