الصفحة الرئيسية فن كيف احتفل النجوم بصعود مصر إلى كأس العالم!!

كيف احتفل النجوم بصعود مصر إلى كأس العالم!!

بواسطة -
0 355

28 عاماً غابت فيها #مصر عن نهائيات كأس العالم، لتنتهي السنوات العجاف مساء الأحد بعدما تغلب #المنتخب_المصري على نظيره الكونغولي بهدفين لهدف، لتضمن مصر الصعود إلى نهائيات روسيا 2018.

ومنذ إطلاق صافرة النهاية جاءت البداية للاحتفالات على جميع الأصعدة، التي كان لنجوم الفن نصيب كبير منها، فلم تمض سوى دقائق طرح بعدها عمرو دياب أغنية أعدها مسبقا من أجل هذه المناسبة.

الأغنية تحمل اسم “الفرحة الليلة” التي كتب كلماتها خالد تاج الدين، ومن ألحان عمرو مصطفى، فيما تولى أسامة الهندي عملية التوزيع، وهي من إنتاج شركة “ناي” التي يمتلكها عمرو دياب.

ولم تكن هذه هي الأغنية الوحيدة التي تم تجهيزها لهذه المناسبة، حيث طرح المطرب أحمد جمال أغنية بعنوان “قد اللي قولناه”، وتعاون فيها المطرب الذي عرف من خلال مشاركته ببرنامج “Arab Idol” مع الشاعر تامر حسين فيما تولى هو تلحين الكلمات.

ومع انطلاق الدورة الـ 33 من #مهرجان_الإسكندرية السينمائي مساء السبت، لم تمنع فعالياته ضيوف المهرجان من متابعة المباراة في فندق الإقامة، حيث تواجد عدد كبير من النجوم أبرزهم فاروق الفيشاوي وبوسي وفردوس عبد الحميد ومحمد ومدحت العدل لمشاهدة المباراة، وشاركوا في الاحتفالات.

وبحس فكاهي وجه الفنان محمد هنيدي التهنئة للجميع عبر تغريدة على “تويتر” قال فيها “مبروك لمصر وشعب مصر ورجالة منتخب مصر والعرب وصلاح صلاح صلاح.. وهاردلك لكابتن مجدي عبد الغني”، وذلك في إشارة إلى كون مجدي عبد الغني هو المصري الوحيد الذي أحرز هدفاً في كأس العالم بإيطاليا عام 1990، وظل لسنوات يتغنى بهذا الإنجاز.

من جانبها، نشرت الفنانة أنغام صورة العلم المصري عبر “تويتر”، وعلقت على الصورة قائلة “الله أكبر والحمدلله”، فيما قامت ديانا حداد بنشر صورة لمحمد صلاح وعلقت عليها قائلة “المنتخب المصري اليوم بقيادة محمد صلاح والحضري فرحتونا وشرفتونا ما شاء الله ومبروك للفراعنة وكل التوفيق من قلبي بمونديال كأس العالم 2018”.

وعلى الرغم من تواجدها بالأردن، كانت شيرين عبد الوهاب حريصة على تهنئة المنتخب عبر “تويتر”، بعدما قدمت لهم الدعم والتشجيع قبل انطلاق المباراة.

من جانبه، نشر آسر ياسين صورته وهو يحتفل بصعود مصر إلى كأس العالم عبر “تويتر”، وهو نفس ما فعله الموزع الموسيقي حسن الشافعي الذي أكد أنه لا يوجد أجمل من أن يحتفل بعيد ميلاده ومصر في كأس العالم، بينما قام خالد أبو النجا بنشر فيديو لاحتفالات المصريين بالصعود، مؤكدا أن المشهد يشبه ما جاء في فيلم “واحد صفر” الذي شارك في بطولته.

بدوره تواجد يوسف الشريف بصحبة زوجته إنجي علاء في مدرجات ستاد برج العرب حيث تابع اللقاء من الملعب، وظهر وهو يحتضن زوجته احتفالا بالصعود، كما كان الفنان أحمد فهمي متواجدا لمتابعة المباراة.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.