>

خرجت الفنانة اللبنانية ” ميريام فارس ” بتصريحات تليفزيونية خلال لقائها في برنامج ” the insider بالعربي ” المذاع على قناة دبي .

والتي تحدثت فيه ميريام فارس عن فترة مرضها وأن الدعم الكبير لها كان من جانب عائلتها الذين ساعدوها على إجتياز هذه الأزمة .. فقالت : ” هن أول ناس بيكونوا حدك وبيمشو معك في هالمسيرة الصعبة ويتخطوها معك ” .

كما أشارت إلى أن وجود إبنها بجانبها كان مهما بالنسبة لها واصفة إياه ب ” البركة ” في المنزل وأن مجرد وجوده وجلوسه بجانبها كان ينسيها ما كانت تشعر به من ألم أو وجع .

وبسؤالها عن تفكيرها في الإنجاب مرة أخرى قالت : ” إن شاء الله خير .. هلا بلش النق طالما أنا صرت منيحة فبلشت العيلة كلها يالا بدنا نشوف بنوتة أو أخ ” .

وأضافت أنها تشعر بالحماس عندما تنزل إلى السوق وتشاهد الكثير من المحال التي تعرض ملابس للفتيات الصغيرات مع ترك مساحة صغيرة لملابس الأولاد .

 

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. سؤال خبيث ههههههههههههههههههههههههههه يحمل في طياته استفسار مثير ههههههههههههههههههههههههههه وهو : راح تعملي نوكاح والا لا ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه بس هي ما قصرت في الرد بالحقيقة ههههههههههههههههههههههههههه وطارت من الفرحة ههههههههههههههههههههههههههههه ولما حست على نفسها ههههههههههههههههههههههههه قالت السبب انو نق العائلة هو السبب ههههههههههههههههههههههههههههه مسكينة ههههههههههههههههههههههههههه أنتي ما بدك ؟ لكن مرات الواحد لازم ينزل عند رغبات العائلة وإلحاحها هههههههههههههههههههههههههههه انا نفس الشئ يحصل معاي ههههههههههههههههههههههههههههههههه خالتي كل ما تشوفني تقول الي : متى افرح فيك هههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني لازم نوكاح حتى تفرح ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه ليس امامي الا النزول عند رغبتها اضطرارا هههههههههههههههههههههههههههه والله يعين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *