>

أشعلت مدربة الرقص الأفريقي اللبنانية، سارا كريت، انستغرام بنشرها فيديوهات تؤدي فيها حركات راقصة مع زوجها وابنها في وسط الحجر الصحي في لبنان.

وكانت سارا كريت قد قدمت الى لبنان عام 2015 من السنغال وهي حاملة شهادة في الرقص ومن ثم أنشأت فريق عمل للتدريب على الرقص الأفريقي.

وقد حققت فيديوهات سارا كريت رواجا كبيرا في فترة العزل المنزلي حيث وصل عدد متابعي حسابها على انستغرام الى اكثر من 250 الفا.

وقالت سارا كريت: “كنت أتفادى الأمر (تعليم الرقص)، أو أرقص ضمن محيط ضيق جداً، كوني محجبة. إلا أن دعم عائلتي وتشجيعها لي لمتابعة شغفي دفعاني إلى تنظيم صفوف رقص، ولا يرتبط تدريب الرقص بالدعم العائلي فحسب، بل إن غياب هذا الرقص عن لبنان، وحبّي الرقص الأفريقي، ضاعفا رغبتي في تعليم الرقص”



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. شكلها لبنانية من اخوانا اهل السنة ، لكن خسارة ههههههههههههههههههههههههه صارت وهابية ، وتمارس فرض الهز التزحلوقي الايماني المبارك بعنفوان شهواني شديد على أربعة ونص وليس وحدة ونص ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الي هو فرض واجب كما يقول العلماء الوهابية الاجلاء ، واباحوا بناء ديسكوات خاصة لهذا الغرض هههههههههههههههههههههههههههه يا خوفي يطلعون فتوى هههههههههههههههههههههههههه انه الهز الايماني التزحلوقي يجب ان يكون من غير هدوم ههههههههههههههههههههههههههههههه ولو هي ما شاء الله عليها البنطلون تبعها لاصق على البتاع من جوا هههههههههههههههههههههههههههههههه يقوي ايمانها هههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *