>

عبرت الفنانة المصرية ليلى علوي عن عشقها للبحر عبر مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها على انستغرام، يرصد توديعها للصيف والبحر على شواطئ الساحل الشمالي.

وظهرت ليلى علوي، في الفيديو، على الشاطئ قائلة: “أنا بعشق البحر، بجد والله، نفسي أفضل عايشة في البحر على طول، مش عارفة أقوله باي باي”.

وكانت ليلى علوي قد قضت العطلة الصيفية في إحدى القرى بالساحل الشمالي حيث واظبت على مشاركة جمهورها بصور وفيديوهات خلال استمتاعها بالصيف والبحر والشمس.

وكانت قد نشرت صورة لها وهي تستمتع بوقت الغروب على الشاطئ في إحدى القرى بالساحل الشمالى، وكتبت ليلى على الصورة قائلة:” غروب الشمس يجعلنا نشعر بالحنين إلى الماضى،  ومع النظر إليه أنت من يقرر تشوفه كنهاية أو بداية”.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لازم باي باي يا لولا الجو بدأ يبرد ، قوليله سي يو نيكست يير هههه
    البحر جميل فعلا

  2. سبحت في بحر واد لاو بالبحر الأبيض المتوسط الواقع بالقرب من تطوان و شفشاون في شهر 11 (( نوفمبر من سنة 2017)) و كان المطر قد تساقط ليلة ذلك اليوم و في الصباح الباكر ، ، و ما منعني ان أسبح !!
    يكون الماء باردا جدا في البداية لكن بعد مدة من سباحتك تحس بدفء الماء !
    في روسيا يتحدون الصقيع و يسبحون في درجات حرارة أقل من الصفر و في عز البرد و ما ادراك ما برد روسيا ! ! لا أدري السر في تحملهم ذلك؟ هل السر يكمن في الفودكا؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

    1. اذا ارادت ان تسبح طول السنة فعليها بالبرازيل مناخ استوائي طول العام و السباحة على مدار السنة يمنح البشرة اللون البرونزي البرازيلي !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *