>

علق الاعلامي أحمد المالكي مذيع فقرة الحصاد في القناة ببرنامج همثون9، والذي اصبح يعرف باسم مذيع “الله يسعدك ويوفقك”، على قرار شبكة قنوات المجد ايقافه بعد تصرفه الذي اثار استياء المشاهدين.

وظهر المالكي في فيديو نشره عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعتذر مرة جديدة عن الذي حصل واعدا الجمهور بالعودة في برنامج افضل واقوى واجمل، حسب تعبيره.

وتابع المالكي: “اعتقد الرابح الاكبر في هذا الموضوع كله زوجتي تقولي يا احمد افضالي في الليل رايح وتاركني وفي الصبح دوام”.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. (الله يسعدك ويوفقك )أصبحت أكثر كلمتين مشبوهه في الوقت الحالي !!
    لكني هنا سآخذ الموضوع من زاويه أخرى ……
    لا أرى أي مبرر بتساهل الفتاه في تعاملاتها مع الرجال الأجانب (غير المحارم) مالم يكن للضروره وضمن حدود. ماالهدف والفائده المرجوّه مثلاً من ورى اتصالها لتمدح هذا وتثني على ذاك، ونفس الكلام طبعاً ينطبق على الرجل لكنه أشدّ على المرأه التي يفترض بالحياء أن يكون من أهم الصفات التي لديها ، أما أن تأتي وترمي معسول الكلام للرايح والجاي فهي فعلاً قليلة حياء .

  2. الله يسعدك ويوفقك ) اصبحت اكثر كلمتين مشبوهة في الوقت الحالي عدكم في السعوعية ؟؟؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خلاص استعملوا كلمات ثانية مثل : كيفكم يا رجالة او مساء العسل والقشطة هههههههههههههههههههههههههههه حتى تبعدون عنكم الشبهة ههههههههههههههههههههههههههه او قوليها يا بنت يا سماعة مشخوطة بالانكليزي حتى ما حد ياخذ بالو
    Hey guys
    Honey evening and cream
    والرجال يردون على النسوان ب : اهلا يا صرصورات يامنشوريات يا معلمات يا بتاع كلو ههههههههههههههههههههههههههههه اجتنابا للاثم

  3. ههههه جلمبو ياجلمبو…
    التهي يابنت باللي انتي فيه احسن لك.
    والا اقول لك ؟
    مادامك فاضيه كذا من غير شغله ولا مشغله وماعلى لسانك الا النكاح ، اتكلي على الله واشتغلي متعه ، اضمن لك تصيرين زينبيه لا يشق لها غبار ، اعرفك متفانيه .
    هو صحيح جعفر الصادق يقول “ماتفعله عندنا الا الفاجرات ” لكن ولاا يهمك مذهبكم على بعضه مدري كيف جاي جات ع المتعه يعني ؟
    توكلي على الله انتي بس وطمنينا عليك كل فتره وفتره مو تجحدينا !

  4. بنت يا سماعة مشخوطة ههههههههههههههههههههه
    هكذا تعملون انتم في السعوعية ؟؟؟؟؟
    لا يحرمنا من خبرتكم في المسيار والمقاعد ههههههههههههههههههههههههه
    الزينبيات يا بنت غير حتى اذا حكوا مع الغرباء فهم ارجل من كل رجالكم , لانهم متعلمين من سيدتنا زينب ع يوم وقفت امام يزيد اللعين واسمعيها , فهكذا نساء الشيعة امام المتجبرين اما انتم فيا دوب ترضعون الرايح والجاي هههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *