>

تمنعت القنوات العربية عن بث مشهد جريء بين الممثلين التركيين ​باريش اردوتش​ و ألشين سانغو ضمن أحداث الحلقة 40 من المسلسل التركي” حب للايجار”. ويُظهر المشهد الممثلين في لحظات حميمة حين يقوم باريش بدور عمر لتقبيل حبيبته ألشين بدور “ديما” ويعانقها ثم يحملها ويأخذها إلى غرفة النوم فتخلع ملابسها ويبدو أنهما يمارسان الحب من خلال الإيحاءات في المشهد.

ويجتمع الممثلان التركيان الشهيران في الفيلم السينمائي “وقت السعادة” الذي تمكّن من الحصول على أعلى نسب مشاهدة في تركيا ، حيث تجاوز عدد مشاهداته 280 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أيام فقط.

إشارة إلى أن أخبارا كثيرة انتشرت خلال الفترة الماضية تشير الى وجود قصة حب خفيّة تجمع بين باريش أردوتش و الممثلة ألشين سانغو ، و ان حبيبته ​جوبسي أوزاي​ تركته من أجل ألشين .

الّا ان جوبسي قررت الرد على هذه الشائعات التي انتشرت ببعض المواقع الإخبارية التركية ومواقع التواصل الاجتماعي ، و صرّحت لإحدى المجلات التركية :” باريش وألشين كانا بقمة الروعة بمسلسل “حب للإيجار”، وظهر التوافق بينهما شديد .. لا أنكر أنني أشعر في الكثير من الأحيان أن كل منهما يليق بالآخر ، لكن ما يتردد حول إرتباطهما غير صحيح وكل ما في الأمر أنهما ثنائي رائع بالدراما والسينما فقط” .



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *