الصفحة الرئيسية فن شاهد… معتز الدمرداش يطرد ضيفا قال أن السعودية بها اكبر نسبة شواذ

شاهد… معتز الدمرداش يطرد ضيفا قال أن السعودية بها اكبر نسبة شواذ

1 1161

شهدت حلقة الإثنين 25 سبتمبر من برنامج “90 دقيقة”، المذاع على فضائية المحور، تصرفا وصفه الإعلامي معتز الدمرداش بأنه لم يقدم عليه من قبل.

فخلال تلقي اتصال هاتفي من إحدى مشاهدات البرنامج، اعترض ضيف الحلقة، الكاتب محسن البلاسي، على طريقة إشارتها إليه، ليستوقفها معتز الدمرداش، ويطلب منفعلا من البلاسي مغادرة الحلقة.

وكانت الحلقة شهدت جدلا حول آراء محسن البلاسي فيما يتعلق بالتعبير عن “الهوية الجنسية”، وتأييده لرفع “علم المثليين” خلال حفل غنائي لفريق “مشروع ليلى”. كما أجرى رئيس شبكة تلفزيون المحور، أشرف عبد المنعم، اتصالا بالبرنامج قدم من خلاله اعتذارا باسمه، وباسم العاملين في القناة، للشعب السعودي عما بدر من ضيف الحلقة من إساءة للشعب السعودي.

وأجرى الكاتب الصحافي السعودي خالد المجرشي أيضا اتصالا بالبرنامج، وطالب النائب العام المصري، ووزارة الخارجية، والسفير السعودي في مصر، بإلزام البلاسي بإثبات أن أكبر نسبة شذوذ توجد في المملكة العربية السعودية.

وقال معتز الدمرداش للبلاسي إنه أخطأ خطأ كبيرا قد يكلف البلد ثمنا غاليا، وتسبب في استفزاز رهيب للرأي العام المتابع للبرنامج، قبل أن يطلب منه مغادرة الحلقة، مؤكدا أن هذه هي المرة الأولى التي يطرد فيها ضيفا على هذا النحو.

محسن البلاسي ينفي ان يكون قد قصد إهانة السعودية

هذا وقد كشف محسن البلاسي لاحقا، حقيقة وكواليس ما أثير بشأن حلقة برنامج 90 دقيقة على قناة المحور، موضحا أنه حدثت مداخلة من شخصية ادعت حملها جنسية سعودية وتفوه في حقي بألفاظ غير لائقة وتعليق حاد عن أزمة المثليين الأخيرة في مصر وحاولت إفهامها ان أزمة المثليين مثارة في العديد من دول العالم ومنها السعودية وهو ما تم تضخيمه وتصويره على غير حقيقته باعتباره إهانة للملكة والشعب السعودي الشقيق وهو ما لم أكن اقصده علي الإطلاق وقطعا للطريق على المتربصين وراغبي الظهور الإعلامي.

وأضاف:”إنني أتقدم بخالص التقدير والاحترام للمملكة حكومة وشعبا عما تم تأويله علي لساني ولم أكن اقصده واؤكد على شديد احترامي للشعوب العربية الشقيقة واؤكد موقفي من ضرورة التوصل لحلول سلمية غير أمنية فيما يتعلق بكافة المشاكل المجتمعية والحقوقية في عالمنا العربي واعتذاري للشعب السعودي الشقيق عن اي إساءة تمت بغير قصد او تعبيرات تم تاويلها دون ان تكون قد تمت بقصد مني،
بالقاهرة في 25 سبتمبر 2017.

تعليق واحد

  1. مُعتز الدمرداش اعلامي مُحترم من القله القليله من اعلاميي مصر لكن بشكل عام الاعلاميين والاعلام المصري مصدر المشاكل والازمات لمصر وهو من يُصدر مشاكله للخارج .
    اولاد حرام قليله بحقهم

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.