>

احتفل الفنان حامد الشراب نجم «مسرح مصر»، بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى مريم بمسجد الشرطة وذلك وسط مشاركة نجوم «مسرح مصر».

زوجة حامد الشراب، نفذت مقلب في صديقاتها خلال فقرة «رمي البوكية»، والشهيرة في الأفراح، وقامت بإلقائه واستعادت تلقيه مرة أخرى وسط غضب صديقاتها.

الحفل شارك فيه كل من الفنان أشرف عبدالباقي، وعلي ربيع، ومحمد عبدالرحمن، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، ودينا محسن “ويزو”، ومحمد أنور.

وتعرض حامد الشراب، لانتقادات حادة من قبل الجمهور، بسبب فستان زوجته والذي وصفوه بالجريء خاصة أنه بفتحة لمنتصف البطن ويكشف عن صدرها وتعد هي العروسة الأجرأ في زوجات نجوم مسرح مصر والذين احتفلوا بزفافهم على مدار العام الكامل واحدًا تلو الأخر.

يذكر أن الفنان حامد الشراب فقد الكثير من وزنه عن الأجزاء الأولى لتي ظهر بها في برنامج «مسرح مصر»، ويتميز بقدرته على تقليد نجوم الغناء بطريقة دقيقة.

حامد الشراب مواليد محافظة البحيرة عام 1993، درس بكلية طب عين شمس، وعُرف وسط زملاء دفعته بـ«الفنان والموهوب»، له تاريخ كبير مع مختلف أنواع الفنون قبل دخول الكلية، سواء رسم، تقليد، غناء، إنشاد وتمثيل.. شارك في العديد من المسرحيات الجامعية الخاصة بفريق كلية الطب.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *