>

تقدمت فطيم الشامسي ملكة جمال الإمارات، بالاعتذار للمغربيات، واعتبرت أنهن فهمن تصريحها بشكل خاطئ، عندما قالت “المغربيات بسيطات بينما الإماراتيات راقيات”.

ونشرت الشامسي فيديو عبر حسابها على انستغرام قالت فيه: “اقدم اعتذاري رسميا لبنات المغرب وشعب المغرب وفنانين وفنانات المغرب والصفحات الرسمية للملكة المغربية “.

واضافت: “المملكة التي استقبلتني وحسن الضيافة الذي شفته منهم وهذا اخجلني جدا ولكن في احد مقابلاتي مع احد الاعلاميين المغربيين وسؤالي ما رأيك في بنات المغرب دائما يصبح في مونتاج في اي مقابلة فأنا قلت كرم وحسن الضيافة وخانني التعبير وقلت بسيطات وجميلات”.

وتابعت: “ما اقصده بالبساطه هو خفتهم وعفويتهم وسهولة الوصول الى قلبهم واحترامهم وتواضعهم معي وتعاملهم بالجميل”.

وكانت فطيم الشامسي تعرضت لهجوم شديد اللهجة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، وعدد من الفنانات، اعتبرن التصريح الذي أدلت به الشامسي قبل يومين خلال تكريمها من قبل إحدى شركات تموين الحفلات بالمغرب، “إهانة للمغربيات في عقر دارهن”.

فقد وجهت الممثلة المغربية فدوى طالب رسالة شديدة اللهجة لـ ​ ​فطيم الشامسي​ قائلة:”دبا هاد وجه الكبالة جمال؟ أنا بان ليا غير جمال الشيخ بن مقجوج”.

وأضافت قائلة: “بنات المغرب فعلا بسيطات ولكن يمحنوك افرتوتة، بنات المغرب الزين والهمة والقراية فاشما حطيتيهم ياكلوك يالي راس مالكم شعر ومسابقة ركوب الجمال”.

وختمت فدوى تعليقها الذي تمّ تداوله على نطاق واسع بمختلف موقع التواصل الاجتماعي قائلة: ” وأخيرا بغيت دقة وغضبة لهادوك لي جابوك”.

 

 




شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. مشكلة المغرب كل مشهور او غني يزورهم يعملون استقبال جنوني و سخيف من نوعه ! ليس لعلمه و لمركزه الرفيع ، بل لماله و الكل يعتقد سوف يحصل منه او منها بعض النقود !!!! خليكم شوي ثقال و خلي ثقتكم بانفسكم جيدة ولا يغركم النقود و عطش للمال و استمتاعاتها ! انتم شعب مثقف و دمكم عسل و لستوا متكبرين ابدا ابدا الشهادة لله بس خوذوا بنصيحتي المرة !

  2. شو هالكلام الفارغ..شو هالحساسية المفركة..يعني ختى لو قالت بسيطات شو المشكلة؟ شو يعمي اصبحت بسيطات مسبة ؟ تخلف

  3. أولا انشررررررررررررررررررررررررر.. و لا يمكن يمكن عندك حساسية من النشر و المنشار هههههههههه ثانيا يا سيد دلشاد انت تتهمنا بالطمع!! ليكن في علمك أن كل النجوم و المشاهير الذين يأتون للمغرب يأخذون المال من بلدنا و ليس العكس و كمثال على ذلك نجوم موازين و مهرجان مراكش و نجوم الرياضة و الممثلين العرب و الأجانب بما في ذلك هذه المرأة التي وردت في الخبر فبقراءة بسيطة للخبر ستفهم أنها جاءت بناء على طلب شركة لتموين الحفلات كنوع من الدعاية و الاشهار بالتالي كل مصاريف تنقلاتها و مبيتها في الفنادق و أجر قدومها ستدفعه شركة تموين الحفلات المذكورة..كل نجوم العرب الذين يحيون حفلات هنا و يتم تكريمهم بإركابهم العمارية و الطيفور و إلباسهم الزي المغربي و تقديم أطباق الحلويات و الشاي المغربي و التمر و الحليب، يأخذون أجرهم ثالث و مثلث..! وين الطمع هنا يا دلشاد؟ الشيء الذي يجب علينا نحن كشعب مغربي أن نعيد فيه النظر هو مراسم الحفاوة المبالغ فيها التي نكرم بها الضيوف و المعروفة عندنا بما يسمى “كرم الضيافة” خاصة بالنسبة للعرب المشارقة لأنهم أثبتوا أنهم لا يستحقون أن تحتفي بهم أو تكرمهم فالعرب لا يحترمون إلا من يديهم بالجزمة على قفاهم! أما بالنسبة لكلام المرأة أعلاه فلأ أجد فيه أي اساءة فهي تقصد البساطة أو : C’est la simplicité qui fait la beauté بمعنى أرادت أن تقول بأن المغربية لا تكثر من البهرجة و الصباغة و الألوان و المايكاب المعروفة به المرأة الخليجية خاصة و المشرقية عامة. و هذا سر تميز و جمال المغربية..بالتالي أظن بأن من هاجمها لم يفهم قصدها. و السلام.

  4. المغربيات بسيطات بينما الإماراتيات راقيات”.
    =====
    كلام غبـي وسفـيه وفي تكبر وتعالي ! لو قالت بسيطات وبس لكانت الامور طبيعيه لكن تقول بعدها الامراتيات راقيات !! كلام واقف

    لو قالت المغربيات جميلات لكن الامراتيات بسيطات لكانت صادقه

  5. مساء الورد لمن قلبي لها عُنوان marocaine , أتمنى أن تكوني و العائلة بألف خير و صحة و سعادة ……
    نهارك سعيد غاليتي …
    مساء الورد للغالية مريم و أتمنى أن تكوني و العائلة و الأميرة الصغيرة بألف خير و مشكورة على تحيتك …
    نهارك سعيد ….
    و مساء الورد لأخونا دلشاد ….
    !!

  6. habibti sit lbanat allah yihfadik ya rab..inchallah tkuni b2alf khir inti w l3a2ila lkarima..inti dayman ala bali..ana bad3ilik dayman..salimili ala kuli 3iltik..naharik as3ad ya ralia

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *