>

تحدثت ممثلة الافلام الاباحية المعتزلة ميا خليفة بتأثر عن علاقتها بوطنها الام لبنان وعن دعمها للمظاهرات اللبنانية التي انطلقت في اكتوبر العام الماضي.

وأكدت ميا خليفة، خلال مقابلة اذاعية والتي حاورها فيها كل من الصحافية ميديا عازوري ومعين جابر نجل مدير عام قنوات “ام بي سي” علي جابر، عن تعاطفها مع ابناء بلدها قائلة ان رؤيتها لشباب حزينين يجعل قلبها ينفطر وانها تتمنى ان تتمكن من أن تعانقهم وتحميهم، حسب تعبيرها.

ولم تستطع ميا خليفة إخفاء تأثرها عندما اخبرتها محاورتها ان هناك الكثير من النساء اللبنانيات معجبات بها وبما تقوم به قائلة انهن يعتبرهن بمثابة رمز.

هذا وقد اعربت ميا خليفة عن سعادتها بمعرفة ان لديها الكثير من المعجبات بين النساء قائلة “عشت حياتي خلال السنوات الست الماضية وانا اعتقد ان النساء اللبنانيات يكرهنني لأن الناس يقولون لهن انهن يشبهنني عندما يرتدين نظارات ” وتابعت “هذا يعني لي الكثير لاني انا امرأة لبنانية وابنتي المستقبلية ستكون كذلك “.



شارك برأيك

تعليقان

  1. لبنانيات معجبات بميا خليفة و يعتبرنها رمزا !! و نجل علي جابر عامل معها interview !!
    رمز ا!!! يعني انا اسمع مثلا المهاتما غاندي رمز الكفاح ضد المستعمر و نيسلون مانديلا رمز النضال ضد الميز العنصري و تشي غيفارا رمز لنصرة الفقراء ضد جشع الأغنياء و كونتا كينتي رمز للمقاومة ضد العبودية و الرق !
    لكن ميا خليفة رمز ،،، لماذا بالضبط؟؟!! رمز للكفاح التزحلوقي (هذي استعرتها من جلمبو بعد الاذن) !
    و لي عامل معها حوار صحفي اقول له: من نيتك يا المرضي ؟! ما هي الإنجازات التي ستسأل عنها ممثلة بورنو ؟!! مجرد استضافتها في حد ذاته هو اعتراف ضمني بالمصالحة مع مهنتها المقززة !

  2. ومعين جابر نجل مدير عام قنوات “ام بي سي” علي جابر، ؟!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *