>

وجهت الفنانة اللبنانية ميريام فارس رسالة اعتذار الى الشعب المصري نشرتها احدى صفحات معجبيها عبر انستغرام.

واستهلت ميريام فارس رسالتها بتوجيه الشكر الى نقيب الموسيقيين في مصر الفنان هاني شاكر “لأنه فهم الحكي اللبناني تبعي وما أساء الظن”، حسب تعبيرها.

واضافت ميريام فارس “انا يمكن حكيت بسرعة واللبناني تبعي كان سريع ففي ناس فهمت غلط وفسرت غلط بس كمان في ناس حاولت تصطاد بالماي العكرة وكبت كل حقدها فيني ما بدها هالقد”.

وأكدت ميريام فارس على محبتها لمصر قائلة “انا فعلا انطلقت من لبنان بس نجوميتي اخذتها من مصر ولو ما مصر انا مني هون اليوم ومني طالعة قابل هلاء 160 الف متفرج”.

وختمت ميريام فارس بالقول “بعتذر اذا حدا فهمنى غلط وبحبكم من كل قلبي”.

وكان هاني شاكر قد كشف في وقت سابق انه تلقى اتصال من ميريام فارس واصفا ما قالته بأنه “كلمة طلعة بشكل عفوي” وقال “ميريام فارس حزينة جدا ان كلامها اتفهم بهذا الشكل وانها لا تقصد اطلاقا اي اهانة للشعب المصري”.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. فهم قبل ما يمشطوكي والا بعد ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نورت عجبتني الصورة الي نزلتوها الها وهي ممشطة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكل المصرين ضربوها شسوار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طريقة تمشيط شعرها او باروكتها بالحقيقة يطفي الغضب المشتعل , فاذا واحد يشوف نفسو زعلان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمسك مريام فارس ويمشطها او اقرب وحدة شبيهة الها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه في عندي جارات سود في لندن عدهن مثل شعرها لكن بصراحة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المشكلة كيف امسكهم , كل وحدة منهن مدفعية ثخان وطوال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويحتاج رافعات وبلدوزرات حتى اصل لشعرهن هههههههههههههههههههههههههههههههه ما ينفع ,,,,,, رغم انو التمشيط جدا مستحب , فعن رسول الله او ال بيته او كلاهما ( ما عدت اذكر بالضبط ) عليهم افضل الصلاة والسلام ,توجد رواية تقول ان التمشيط يذهب بالداء الخفي , وانه حتى الاقرع مستحب ان يمشط .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *