>

ردت الاعلامية الكويتية مي العيدان على سيدة يبدو انها مصرية انتقدت مطار الكويت واتهمت العاملين به بالسرقة من حقائب المسافرين.

وردت مي العيدان، في فيديو نشرته عبر حسابها على انستغرام، على السيدة المصرية بوصلة شتائم ووصفتها بـ “المعزة” و “المعفنة” وقليلة الادب وغيرها من الالفاظ.

واضافت “ليش مقهورة من الكويت كنتي تبغي تشتغلين وما حدا شغلك في الكويت ولا عبرك”.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. تجد نظرة التعالي و العنصرية عند بعض العربان فيما بينهم اكثر مما تجدها عند الاجنبي اتجاه العربي
    تنتقدين كلامها عن المطار و انت تفعلين الاسوا و تعايرينها بشكلها الذي اختاره الله لها و تعايرينها ايضا بلقمة العيش وكأنكي و بلدكي موكلين بتقسيم الارزاق على العباد

  2. من الطبيعي ده يصدر من واحده غير مثقفه . في العالم العربي مختفي لغة الحوار لو اختلفت معاك في اي شئ يبدأ السب وانتي مين وبتشتغلي عندنا مش عيب الشغل لان كتير من البلدان العربية قامت نهضتها علي ايدي المصريين . يا مي ارجعي للوراء شوية وافتكري مين حرر بلدك أثناء الغزو العراقي مين استضاف الكويتين أثناء الغزو العراقي كفاية تعالي وتكبر أنتي شايفه نفسك فين . ممكن هي اخطأت في الاسلوب لكن هي بتقول مشكلة موجوده في المطار حاولي ترفعي صوتك للمسؤولين لمعالجة القصور مش تظهري عقد النقص عليه .

  3. ما اتوقع المصريه قالت كلام غير صحيح
    لكن ما قلتها مي العيدان يفوق ما تملئه صفائح الزباله

  4. الى بداء بالغلط المصرية مالها حق تتكلم عن الكويت و ليش ما علقت على المصرية ولا لانها مصرية خلاص شوف وين مين الى بداء بسب الاول بعدين رد تربيتها صفر على الشمال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *