>

طمأنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الانفجار الكبير الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت امس الثلاثاء كما نشرت مقطع فيديو أظهر الخراب الذي اصاب منزلها القريب من مكان وقوع الانفجار.

وأظهرت من خلال المقطع الاضرار التي لحقت به حيث بدت الفوضى سيدة الموقف مع تكسر بعض الواجهات الزجاجية وأرفقته بالتعليق: “نحن كلنا بخير، الحمدلله، قدر الله وما شاء فعل. بيتي جنب الانفجار”.

يشار إلى أن هيفاء علقت على الحادثة من خلال حسابها على “تويتر” وكتبت: “اللي صار اليوم ببيروت بيبكّي الله يرحم كل الضحايا، وكل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة لأنن كتار”.

وأضافت: “قلبي عم بيوجعني عللي صار ببيروت ابشع يوم شفته بحياتي يارب تصبر شعبنا واهالينا. يا رب ترحم اللي استشهدوا. يارب تشفي كل مصاب. لا تنسوا اللينانيين في دعائكم”. 




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الدمار الذي لحق ببيروت يعيد الذاكرة إلى منظر بيروت أيام الحرب الأهلية حيث الدمار المهول
    سمعت واحد لبناني في روبورتاج قال أن ما حصل أمس لبيروت سيعيد لبنان خمسين سنة لوراء !
    لن نسبق الأحداث لنخمن و نتكهن عن من فعل هذه الفعلة، لكن يبقى الإهمال هو السبب الأكبر فكيف لمواد قابلة للانفجار أن تخزن في مرفأ قريب جدا من مساكن الناس و متاجرهم ؟؟؟!!!! لهذه الدرجة تسترخصون أرواح الناس؟؟؟!!!!

    اللهم أنزل رحمتك و جميل عنايتك على هذه الأمة المغلوبة على أمرها

    1. امازيغو هو هذا الايموجي الي انتي منزلته
      معناه دعاء ؟؟ هههههههههههههههه انا كنت احسب انه سلام بالهندي هههههههههههههه لانه الدعاء عندنا بفتح اليدين ، فكان كل من يرسل لي هذا الايموجي
      أقول له جباتي بالهندي ههههههههههههههه احسب انه هندية بتسلم علي هههههههههههههههه ما تيجي يا امازيغو نحكي بالمهم هههههههههههههههه سبق وان كتبت الك ههههههههههههه لكن نورت راحت ماسحتها كل الكتابات ههههههههههههههه هل قراتيها ؟؟

  2. دمار هامشي ولا يعتبر ذا قيمة ، فهو ناتج عن عصف الانفجار ليس فيه شظايا ، رغم انها تقول ان بيتها في المرفأ نفسه ، ولم يصل بيتها لا نار ولا سيارات متطايرة ولا اي شظايا ( فاصلا انفجار الامونيا ليس فيه شظايا ) انما شوية نار مع عصف الذي تحدث الخسائر بسببه ، اما بيت هيفاء وهبي فلا يوجد حتى حريق فيه انما زجاج متطاير وارتجاج .
    صدق من قال للمتزحلقات حظ ليس له مثيل هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *