>

ردت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على قيام البعض بالزج باسمها في قضية غسيل الأموال لتسويقها منتجات عن طريق استخدام شركة “بوتيكات”مؤكدة أنها لن تخون الكويت أبداً.

ودافعت هيا الشعيبي، في فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، عن نفسها قائلة “أنا بنت الشعيبي، وأنا فنانة من وأنا عمري 12 سنة.. مو أنا اللي أخون ديرتي ولا أنا اللي أتاجر في سوالف غسيل الأموال”.

وأضافت، أنها لو أرادت الحصول على الأموال بطريقة غير مشروعة لكانت فعلت ذلك من البداية، لأنها أسهل طريقة، لكنها أكدت، “أنا كويتية ولائي لديرتي ولجمهوري.. أنا لو من البداية  هالسوالف طريقها سهل وما في أسهل منها لأن أنا مو كده لأني فنانة وحتى في أعمالي ما أهتم بالفلوس قد ما بحب الفن ويهمني أني أمثل اللي بحبه”.

وأشارت إلى أنها لغاية اليوم لا تملك منزلاً، وأنها تعيش في “شاليه” بالإيجار، حتى أن السيارات التي تقودها عادية، وأن أغلى سيارة لديها هي من نوع بورش، وثمنها 40 ألفاً، وقد امتلكتها بعد العمل الذي قدمته مع شبكة قنوات “ام بي سي”.

واختتمت حديثها، قائلة :”والحمد لله كذا موضوع كنت مظلومة فيه أطلع براءة لأني بصوم وأصلي وأعرف ربي وأخاف أن أخسر حبايبي أو أسوي شيء غلط .. وأنا عارفة الموضوع عشان كده قاعدة بسوق على قدي وقنوعة باللي يجيلي”.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. انا كويتية انا كويتية انا كويتية وبعدين يا كويتية انت اخرصي هما لم يتكلموا عليك وباين عليك حتى انت من مغاسيل الاموال ولكن غسلتك صغيرة مو مثل غسالات الفاشينيسطات اصحاب الملاييين الحرام وضاحكين على عقول الناس والمراهقات كلهم عندهم شاليهات ومنازل فاخرة ومجوهرات من اكبر براند في العالم كارتيه وشوبار وشومي والملابس والحقائب الفاخرة من عند هيرميس هذا كله من إعلانات البسكوت وحلويات الخشخش والعطورات لا يوبا هذه سرقة وغسيل الاموال وسرقة أعضاء البشر والمخدرات وتطلع وحدة وتقول احنا الكويتيين عايشين كلنا في نغنغة مع ابوهم الامير صباح لا لا يوبا كلهم انكشفوا وان شاء الله السجن لانكم في رمضان مساحتوا لارض بالعمال المقيمين عندكم يا حديثين النعمة احنا احنا احنا ها انتم الظلم ظلمات يوم القيامة وبس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *