الصفحة الرئيسية فن شاهد .. والدة مريم حسين تعلق على حكم حبس إبنتها وتستنجد ب...

شاهد .. والدة مريم حسين تعلق على حكم حبس إبنتها وتستنجد ب ” أحلام ” للتوسط في حل مشكلتها

بواسطة -
2 2455

انتشر مقطع فيديو لوالدة الفنانة المغربية ” مريم حسين ” على عدد من الحسابات على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” وهي تتحدث فيه عن الحكم الذي صدر ضد إبنتها مؤخرا بالسجن وإبعادها من دولة الإمارات العربية المتحدة في القضية التي جمعتها بالإعلامي الإماراتي ” صالح الجسمي ” .

والتي ظهرت فيه والدة مريم حسين برفقة حفيدتها التي كانت تبكي في محاولة لإستعطاف المسئولين والسلطات الإماراتية بعدم تنفيذ الحكم الذي صدر ضد إبنتها .

كما أطلقت والدة مريم حسين عدة تغريدات من حساب إبنتها على موقع ” تويتر ” ناشدت في إحداها وساطة الفنانة الإماراتية ” أحلام ” من أجل مواصلة مساعيها في التوسط في قضية سجن إبنتها .. وأرفقت مع تغريداتها مقطع فيديو يتضمن فيلما وثائقيا عن مشوار مريم حسين .

وقالت : ” أناشدكم النظر إلى قضية ابنتي الغالية وفلذة كبدي بعين العدل والرحمة .. فما مرت به من مصاعب قد أنهكت نفسيتي ونفسيتها ونفسية جميع من يحبونها إلى حد كبير ” .

وتابعت : ” أخشى أن يؤثر ذلك سلبا على نجاحات ابنتي التي حققتها بدعم من دولة إمارات الخير البلد الأم التي احتضنتها بكل الحب والحنان وكانت هي الداعم لها ولانطلاقتها في مشوارها الفني ” .

 

2 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.