استطاع مؤدي شخصية “فتى النينجا” في فيلم “لا تراجع ولا استسلام” من بطولة الفنان أحمد مكي، أن يعلق في ذاكرة الجمهور حتى وقتنا هذا، على الرغم من مرور 12 عاماً على عرض الفيلم، حيث ذاعت شهرة جملته “أين أشيائي” عبر مواقع السوشيال ميديا، وتم استخدامها في كثير من الكوميكس.

لكن الكثير  منا لا يعرف من هو الممثل الذي قام بأداء هذه الشخصية، لذا سنرصد لكم في السطور القادمة معلومات عنه.

من هو جرانت بويل مؤدي دور “فتى النينجا”؟

أجاد “جرانت بويل” دور “فتى النينجا”، الذي تلقى أصداء جماهيرية كثيرة فيما بعد، ولعب دورًا رئيسيًا في ترويج الفيلم، حسبما لقبته الجماهير “بالراجل صاحب أين أشيائي”، حيث كان بويل يرتدي زيًا خاصاً، لونه أسود، وظل يطارد “حزلقوم” أثناء تأديته المهمة البوليسية المُكلف بها، وهو الدور الذي جسده أحمد مكي في الفيلم.

واستمرت المطاردات تتنقل عبر أحداث الفيلم المختلفة، بدءًا من لفاء فتى النينجا ببطل القصة حزلقوم في بداية الفيلم مع بداية عالم شخصية “أدهم”، وصولاً بآخر مشهد له في الفيلم، قبل صعود كلمة النهاية والتتر.

جرانت بويل؛ هو مصمم معارك من جنوب أفريقيا واشترك في تصميم معارك بعض الأفلام منها الهندي والأجنبي والمصري.

لا تراجع ولا استسلام” هو فيلم مصري من إنتاج الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي عام 2010، من بطولة أحمد مكي، ودنيا سمير غانم، وماجد الكدواني وعزت أبو عوف. سيناريو وحوار شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

فنانين أجانب في أفلام مصرية

وجرانت بويل ليس الأول فهناك العديد من الفنانين من جنسيات مختلفه أشتركوا في أعمال مصرية، على سبيل المثال الممثل الأجنبي كارلو رايلي، والذي اشترك مع صناع فيلم “شيخ جاكسون”، الذي أنتج عام 2017، وهو من إخراج عمرو سلامة، وتأليف عمرو سلامة وعمر خالد، وجمع نخبة من النجوم، منهم: ماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وسلمى أبو ضيف، ومحمود البزاوي.

جسد “رايلي”، دور أسطورة البوب، مايكل جاكسون، في الفيلم، الذي ظهر مؤخرًا بدور العرض السينمائي المصري، وشارك في العديد من المهرجانات العربية والدولية، فضلاً عن ترشحه لجائزة الأوسكار، وظهر “رايلي” متخفيًا في زي ملابس مايكل جاكسون، متمثلاً في تأديته لحركات مايكل جاكسون الشهرية، بشكل مماثل له تمامًا، لدرجة تصعب التفريق بينه وبين نسخة مايكل جاكسون الحقيقية.

بويكا “حرب كرموز”

كما اشترك الممثل الأجنبي سكوت أدكينز، الشهير بـ”بويكا” في فيلم “حرب كرموز”، مع الفنان أمير كرارة وغادة عبد الرازق وروجينا ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد وفتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي، ومن إنتاج محمد السبكي وسيناريو وإخراج بيتر ميمي؛ ونشر النجم العالمي حينها مواصورًا له من أمام الأهرامات مستعرضًا، مهاراته القتالية.

خالد إرجنتش”كازبلانكا”

كما ظهر الممثل التركي خالد إرجنتش في فيلم “كازبلانكا” بدور زعيم عصابة يدعى “دراجون”، وشارك في بطولة الفيلم أمير كرارة وعمرو عبد الجليل وغادة عادل وإياد نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

لي “فول الصين العظيم”

كان فيلم “فول الصين العظيم” من أبرز الأفلام الكوميدية المصرية، التي أُنتجت عام 2004، وهو يعد بمثابة الفيلم العربي الصيني، نظرًا لتمثيل أغلب مشاهده السينمائية بدولة الصين، ولكثرة عدد الممثلين الصينيين، الذين شاركوا في الفيلم، بدءًا من أدوار البطولة، والتي جسدته الممثلة الصينية “كامالا”، في دور “لي”، مترجمة “محي” وهو الشخصية التي جسدها محمد هنيدي بالفيلم، وصولاً بالأدوار الثانوية، والتي جسدها نخبة من الممثلين الصينيين، ومنهم: جو وماو وشوشاي، وهو فيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج شريف عرفة.

بياتريس أورديه “لف ودوران”

جسدت الممثلة الأجنبية بياتريس أورديه، دور “بيرلا” في فيلم، “لف ودوران”، الذي أًنتج عام 2016، من تأليف منة فوزي، ومن إخراج خالد مرعي، والذي ضم نخبة من ألمع النجوم المصرية، منهم: أحمد حلمي، ودنيا سمير غانم، وصابرين، وبيومي فؤاد، وميمي جمال، وجميلة عوض.

ويعد دور “أورديه” في الفيلم بمثابة الشخصية الثانوية والمحورية التي دارت حولها معظم أحداث الفيلم وصراعاته، متمثلة في الكثير من مشاكل الغيرة التي كانت تنشأ من شخصية “ليلى البعطوطي”، والتي قامت بتجسيدها دنيا سمير غانم، تجاه “نور قباني” أو “أوبا” وهو الدور الذي جسده أحمد حلمي في الفيلم، حينما كانت “البعطوطي” ترى أي موقف رومانسي يجمعهما معًا.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *