>

أظهر فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي راقصة شرقية في وسط ساحة الشهداء تؤدّي وصلة رقص ومن حولها المحتجين.

واعتبر عدد من روّاد التواصل الإجتماعي أن هذا المشهد يؤذي الحراك الشعبي ويضر بمطالبهم، واعتبر آخرون أن “طابورا خامسا” أرسل هذه الراقصة لتشويه الحراك.

وقد علق الإعلامي هشام حداد على الفيديو قائلا: “من قام بإرسال راقصة إلى ساحة الشهداء هو عدو الحراك و يهدف إلى ضربه… انتبهوا من الحرتقات”.

 

فيما دافع اخرون عن وصلة الرقص حيث قال جورج قزي: “ليس مسموح مغنيين يغنوا وممنوع راقصة ترقص ؟ ليه جسد المرأة يستفزكم، الرقص الشرقي كمان فن، ومثل ما عم نعبر بالغناء والأناشيد فينا نعبر بالرقص، كل الاحترام والتقدير للراقصة يللي نزلت بكل شجاعة تعبر عن رايها على طريقتها.”

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. جورة قزي…خليك ب سماكتك يلي كبرنا عليها …
    هشام حداد كلنا نعرف انتماؤه ورغم هيك تظاهر ك مواطن حر…
    اما حورج قزي بدو يعملها قضية مساواة الان بين الجنسين (انو رقَّاصة تطلع ترقص بتياب عادية اوكي ما كان حدا حكي (المتظاهرات منهن كل الوقت دبكة ورقصة)..هيدي المندسة طالعة بنص تياب ..مقصودة …

  2. شفت الفيديو ولسة كنت بقول انو حد قاصد يشوه ثورة الشباب بلبنان
    وكل شيخ وله طريقة في مصر بعتوا شباب مندس حرقوا الممتلكات وفي لبنان بعتوا رقاصه
    انه الطرف الثالث والطابور الخامس

  3. يا سلام عليك يا جلمبو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سابق عصرك بمليون عام هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من البداية قلت ان الازمة اصولها متعلقة بالزوايا التزحلوقية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الشعب يريد تزحلوق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *