>

وصل منذ قليل جثمان الفنانة المصرية الراحلة ” رجاء الجداوي ” إلى مقابر البساتين بمحافظة القاهرة بصحبة الطاقم الطبي لمستشفى العزل لدفنها .

وتواجد في مقابر الأسرة كلا من إبنتها ” أميرة ” وأفراد أسرتها لتوديعها إلى مثواها الأخير .

وقامت صلاة الجنازة على رجاء الجداوي داخل مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية بحضور أفراد أسرتها والطاقم الطبي بالمستشفى .

ثم تم وضع الجثمان في تابوت حديدي بسيارة إسعاف للتوجه إلى المقابر .

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الأحد عن عمر يناهز 82 عاما بعد صراع مع المرض بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد .

وكشفت مصادر طبية من داخل مستشفى العزل الذي تواجدت به الفنانة الراحلة لمدة 43 يوما عن تدهور الحالة الصحية للفنانة الراحلة خلال الساعات الأخيرة بعد كثرة الجلطات على الرئتين .

الأمر الذي أدى إلى إنخفاض نسبة الأكسجين في الدم وتوقف عضلة القلب تماما .

شارك برأيك

تعليقان

  1. سبحان الحي الذي لا يموت
    دي رجاء الجداوي الله يرحمها ..!
    اشيك ممثله في تاريخ السينما فاشيونستا الستينات والسبعينات .. ادوارها كلها بنت ذوات وبرنسيسه وعمرها ماجت فقيره ولا فلاحة ولا صعيدية في دور واحد ..
    طول عمرها بتجي في دور الهوانم علية القوم
    بتندفن في كيس اسود ومكتوب عليه احذر خطر العدوى
    ومحدش قادر يقرب ليها
    هي دي الدنيا اللي بنتسارع عليها الدنيا اللي بنغضب ربنا عشانها ..ونكدب علي بعض عشانها ونقتل بعض عشانها وناكل حقوق بعض عشانها ونعادي بعض عشانها
    ربنا يرحمك ويغفر لك ويكون اللي شفتيه نقاكي من ذنوبك
    ربنا يرحمنا احنا كمان برحمته ويتم ستره علينا
    وانا لله وانا اليه راجعون
    وكفي بالموت واعظا

  2. حاجة غريبة ليه محطوهاش في كيس أبيض ليه الكيس الأسود دى وكاتبين محدش يقرب ليها ما الكل عارف انها ماتت بهذا الوباء بلاش من الورقة دي الله يكون في عون بنتها هي اللي هتتحرق عليها وانا لله وانا اليه راجعون والله يغفر لها …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *