>

في أعقاب الهجوم الذي قام به ” وائل عبد العزيز ” شقيق الفنانة المصرية ” ياسمين عبد العزيز ” عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” بخصوص العلاقة التي تجمعها بالفنان المصري ” أحمد العوضي ” وطبيعتها .

ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على ذلك فنشرت صورة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” برفقة أحمد العوضي وكتبت في تعليقها عليها : ” بحبك يا أحمد ” .

وعلى الجانب الآخر قام أيضا أحمد العوضي بنشر نفس الصورة عبر حسابه على موقع ” إنستجرام ” بعد ذلك بحوالي 10 دقائق وكتب في تعليقه عليها : ” بحبك يا ياسمين ” .

ليكون ذلك إعترافا رسميا بالإرتباط بينهما بعد الجدل حول حقيقة علاقتهما خلال الفترة الماضية .

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. صباح الخير جميعاً ….
    يُقال الزوج موجود و الإبن مولود و الأخ مفقود ….
    برأيي الشخصي من المُستحيل أن تكتمل سعادة أي بنت إن لم يُشاركها إياها أخوها أو إخوانها و كُل المشاعر و الأشخاص تعوّض إلا الأخ لا يعوّض و أي مشاعر و أي فرحة و أي إبتسامة ستبقى منقوصة إن لم يكُونوا هُم جُزء منها ، أعتقد أن كُل بنت تبحث عن شيء من أبيها و أخيها فيمن سترتبط به …….
    للأمانة برأيي أخوها أخطأ خطأً فادحاً بجعل نقده لها على الملأ و كان الأولى به أن ينصحها فيما بينهُما حفاظاً على أواصر المحبة و الأُخوة بينهُما و حفاظاً على صورتها و سُمعتها التي هي أولاً و أخيراً من سُمعته كما أن الرجُل الحقيقي مهما بذل لإسعاد أُخته و الذود عنها لا يُعايرها و لا يجعل من نفسه خنجراً في خاصرتها ….
    !!

  2. صباح الخير جميعا مين ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما في في الجريدة الا انا وانتي هههههههههههههههههههههههههههه وبصراحة نحن في خلوة لا شرعية ههههههههههههههههههههههههههههههههه اروح انام قبل ما الشيطان يكون ثالثنا و يلعب في مخك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانتي ما شاء الله عليك من أنصار النوكاح التقدمي المرفوق بخالص الاحترامات ههههههههههههههههههههههههههههههه فمنعا للإحراج وإجباري على استدعاء مأذون الانكحة أية الله شلغماني قدس سره لعقد نوكاح صيغة متعة فوري ههههههههههههههههههههههههههههههه من باب رفع الأشكال الشرعي لا اكثر ، وكي لا تكون خلوة والعباد بالله ، فعليه لن ارد عليك وأقول صباح الخير انما أقول تصبحين على الخير ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه وان شاء الله ههههههههههههههههههههههههههههه اسليكي وقت ثاني هههههههههههههههههههههههههههه بحضور الزملاء …. تصبحين على خير ههههههههههههههههههههههههههههههه ولا تردين علي بحنانك المعهود الذي يجري الدمع الهطول او ان ساقيك في وضع القرفصاء كعادة المعددات هههههههههههههههههههههههههه احسن النوم يطير من عيوني ههههههههههههههههههههههه ولازم أكون في الجامعة ههههههههههههههههههههههههههههههههه تصبحين على خير يا فاتنة المتسحرين هههههههههههههههههههههههههههههه شنو طلعها هذه بهذا الوقت ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. صباح النور اخر العنقود و الجميع ان شا الله بألف خير صراحة اللوم كل اللوم على ياسمين لا يوجد رجل بالعالم العربي يرتبط بوحدة اكبر منه بعشر سنين مطلقة و عندها اولاد الا لغرض في نفس يعقوب اخوها يمكن اخطا بس في رسالته لها قال انه مقطعاه حتى تجد الحرية و لا يتدخل احد في حياتها برأيي هي عارفة انه ليس الرجل المناسب لها و لعائلتها لهذا قاطعتهم فالباب الوحيد ليسمعها رأيه هو الصوشل ميديا و بالأول و الأخير ينصحها بيته و بينها ليه و هي معه بالصور و أماكن عامة و هدايا بنهم على عينك يا تاجر و رسالة اصلا ما كنتش نصيحة بقدر ما كان رأيه الرافض لهذه العلاقة كأنه يخلي ذمته

    1. مرحبه وئام ، في الحقيقة تعليقك فيه ظلم للمرأة المطلقة التي عندها أولاد ! الله محبه ! فكيف ننكر الحب بين قلبين ! كثير ربط الحب بينهم على السوشل ميديا وانتهى بالزواج ! كذلك العمر لايحدد العلاقات، كثير أيضًا يرغبون بالارتباط مع نساء اصغر منهم بعشرين سنه ولهم ايضاً غاية في نفس يعقوب ! الرسول عليه الصلاة والسلام تزوج السيده خديجه التي كانت تكبره ١٥ سنه ، وكانت الزوجه الوفيه المخلصة الداعمة لرسالته ! أما بالنسبة للمطلقة ولها أولاد ! ان احبها الرجل سيحب كل ما يأتي معها ! واخيراً ياسمين فنانه فمن الطبيعي ستكون حياتها على السوشل ميديا ! ولو كان اخوها حمش كان منعها ان تصبح فنانه ! وكان يستطيع ان ينصحها فقط ! ولو نختلف في الرأي ، لازلت تعجبني تعليقاتك !

  4. انا كل اللي غايظني في القصة اني معرفش مين احمد العوضي

  5. السلام عليكم حرير ان شا الله بألف خير بالنسبة لتعليقي لا ارى فيه اَي ظلم للمرأة اومن ان المراة المطلقة و حتى لو عندها اولاد من حقها تحب و تجرب الزواج تاني و ثالت ان كانت هي ترغب في الزواج بالأول و الأخير الزواج احسن لها من الوقوع بالحرام و اومن بالحرية الشخصية كثيرا .. و سيدنا محمد ص و سيدتنا خديجة رضي الله عنها حالة خاصة لا يمكن ان تقيس عليها حالات اليوم لا تشابه لا في الشخصيات و لا في الزمن .. قصدت ان ياسمين لو ما كانت فنانة غنية و جميلة هل سيفكر واحد عربي ان يرتبط بها و هي اكبر منه بعشر سنين ؟؟!! ليس انها مطلقة اورعندها اولاد فارق السن اعظم كونها مطلقة بأولاد و عالعموم هذه وجهة نظر و هي حرة باختيارها ما لنا الا ان نتمنى لهم الخير و السعادة
    تحياتي .

  6. يبدو انو حرير ووئام محتاجات تثقيفي وثقافتي لإخراجهم من الحيرة الفكرية ههههههههههههههههههههههههههههههه
    زين اسمعوا هذا الي أقوله :
    فقط الرجل المتوازن يعني الذي عنه عنده معدل طاقة الين مساوي لطاقة اليانغ ( وهي معروفة باسم طاقة الين يانغ؛ ، اي طاقة الشمس والقمر وطاقة المصدر الداخلي من الأكل والشرب )يقدر يتعامل مع كل أنثى مهما كان شكلها وعمرها ومركزها الاجتماعي او الثقافي بشهامة ورفق ورومانتيكية هههههههههههههههههههههه لانه يتصرف وفق طاقته الداخلية ، لا وفق شيء خارجي ، كاقوال الناس وثقافة المجتمع ، ورجال كهؤلاء نادرين هههههههههههههههههههههههه يادوب انا وشي عشرين واحد موزعين في كل العالم هههههههههههههههههههههههههه الرجولة متجذرة في هذه الأنواع المنقرضة من الرجال واندر من الزرنيخ البمبي ههههههههههههههههههههههههههه اشرح لكم طاقة الين يانغ بعدين بالليل إذا صار وقت .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *