>

في خطوة مفاجئة، أعلنت الفنانة الكويتية الشابة شجون الهاجري خبر انفصالها عن زوجها ومدير أعمالها أحمد البريكي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وقالت شوجي بكلمات مقتضبة، إنّه لم يعد لها أي علاقة بالبريكي بعد الآن، بعدما اكتشفت أنه متزوج، وتساءلت “كيف أثق به بعد الآن؟”.
وقد حاولت سيدتي نت الاتصال بالبريكي للتأكد من الخبر، إلا أنّ هاتفه كان مغلقاً، كما حاولنا الاتصال بشجون إلا أنها أغلقت هاتفها أيضاً.
ولغاية الآن، تسود حالة من الضبابية هذه القضية، في ظل التزام المحيطين بالزوجين الصمت حيال الأمر ، ويتساءل البعض هل هي مزحة، أم أن أحدهم اخترق حساب الفنانة؟ أم أنها بالفعل اكتشفت أنها زوجة مخدوعة؟choujoun husband



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. احسن ما عملتي لا تتساهلي في هاته الكذبة … شعرك كذا أحلى أكثر أنوثة !!!

  2. يحل للرجل المسلم ان بتزوج مثى وثلاث ورباع وما ملكت ايمانهم!! فلماذا لا تثقين به؟؟ ولماذا الزعل؟؟ {{ وَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تُقْسِطُواْ فِي الْيَتَامَى فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ }}

    1. لا تثق به لأن للتعدد شروط في الاسلام فمن حقها ان تعرف ولها الحق حينئذ في الاختيار بالبقاء او الانفصال عنه
      القريشيون كانو يتزوجو حتى عشرة نساء وهاته الآية لحفظ حقوق اليتيمات هل تريد ان انسخ من كتبكم العجب العجاب التي كتبتوها بأيديكم ثم تفترون الكذب؟؟
      لو كنت مقتنع بدينك ما إهتممت بكتب دينية أخرى -الا نقاد او علماء او … فهذا ضمن عملهم-

    2. الزواج مو لعبة او سيئ بسيط اقرا الاية الكريمة كويس قال( وان خفتم ان لا تقسطو في اليتامى فانكحوا ماطاب لكم ) معروف انهم كانو ايام الرسول يكفلون الايتام و من كثرة الايتام كانت زوجة واحدة لا تكفي لتربيتهم فحلل لهم المثنى و الثلاث و الرباع مشكلة الرجال انهم لم يفهمو الاية الكريمة الا( فانكحو ماطاب )و ماشافو سبب التعدد في النكاح ( وان خفتهم ان لا تقسطو في اليتامى)

  3. Asma,
    أنا لم اغلط بالكتاب الذي انت تؤمنين به!! ولم اقل انه كذب وله كاتبه!!! لأني احترم ما تؤمنين به، فأرجو منك ان تبادريني نفس الاحترام!!
    أما من الناحية الثانية فانا لم اقل شئ خارج تعاليم الاسلام، أليس من حق الرجل ان يتزوج أكثر من واحدة؟؟؟ فلماذا انت منزعجة؟؟ وان كان هذا التشريع يزعجك فانا لا دخل لي بذالك، ارجوا ان تفهمي ذلك!!.

    1. مشكلتكم ايها الرجال انكم تأخذون نصف الايه ولا تكملونها الله تعالى قال وان لم تعدلوا فواحدة بالله عليك في رجل يتزوج في هذا الزمن اكثر من امرأه ويستيطع العدل بينهم؟ ربنا قال صحيح يستيطع يتزوج اتنين وتلاته واربع ولكن لو هو مش قادر فزوجه واحده تكفي لانه لو تزوج غيرها وما عدل فهو يأثم وياخذ ذنب

  4. لست منزعجة و مقتنعة قناعة فطرية و ذاتية بكل ما جاء في الاسلام و الحمدلله
    الأصل في الزواج واحدة ولكن للرجل الحق ان يكون على ذمته أربع و لكن لهذا شروط و قواعد يجب الاخذ بها .. احترم الأديان السماوية لكني لم أستسغ طريقة طرحك تعليقك الأول

  5. الاصل في الزواج التعدد , وهو يوافق الفطرة .
    والعدل ليس شرطا للتعدد او لصحة زواج التعدد _ فهل نقول ان الذي لا يعدل زواجه باطل , كلا _ ولكن العدل مامور به في حال التعدد , والاية جاءت من باب التحذير وليس من باب النهي . والا لكان الله ضيق اكثر على المعددين .
    وللتعدد فوائد اكثرها انسجاما مع التعدد هو كسر التعود وخلق روح التنافس والاشتياق والتجدد . فالمراة تشتاق الى زوجها وتستقبله بالاحسن وهو يشتاق اليها محملا بالطاقة المتجددة والاندفاع الذاتي , واذا كانت احدى زوجاته نكدية فيصبر عليها ويتحملها لقرب انتقاله الى الاخرى , وبالعكس اذا كان نكدا عليها فهي تصبر عليه لنفس السبب . اما الافراد فيخلق التعود وقد يخلق البرود الجنسي ويتراكم النكد بين الزوجين في الايام فوق بعضها وبذلك فالتعدد يلجم كلا الزوجين من زوغان العين الى الخارج .

  6. مع أني اشك بقولك بانه لك قناعة فطرية… لانه لا يوجد على وجه الأرض امرأة ترضى بان تكون امرأة ثانية في حياة زوجها أو تشاركها فيه أو يكون له ملكات اليمين!! ومع ذلك فانا احترم رأيكِ!!!!.

    1. شكرا لكلامك المحترم . وساقول لك كيف ان التعدد هو قناعة فطرية . فالتعدد ليس مشروطا بالزواج فقط . وعقد الزواج ليس الاثبات الوحيد على التعدد .
      وفي المجتمعات البدائية التي ليس لديها دين تجد في قبائل افريقيا وامريكا الجنوبية ان الشخص قد يكون لديه اكثر من عشرين زوجة . حتى ان نبي الله سليمان كان لديه مائة زوجة .
      والزوجة الثانية والثالثة لماذا لا ترفض التعدد . واخيرا فالغيرة شيئ والتعدد شيئ آخر .

  7. اسماء ,واحد وقاهر تحيه مني لكم على نقاشكم وتحاوركم بكل احترام وعدم تعدي انما ابدأ للرأي وكتابة معلومات ودفاع عن مبادئ و قناعات …من وجهة نظري و بعيد عن ما تناولتوه في نقاشاتكم اعتقد ان كان الخبر اصلا صحيح الحياه بين شجون وزوجها لم تكن على مايرام وفيها الكثير من المشاكل او على الاقل عدم الارتياح (وهو اساس الحياه الزوجيه) لذلك اتى خبر زواجه عليها ليكون القشه التي قصمت ظهر البعير !!

  8. اول مرة اسمع تعدد بالفطرة ! حسب ديننا تعدد الازواج له اسباب قوية ومقنعة مو كل واحد طلع براس زواج تاني يزوج بعدين هو وين الوقت حتى يصير ملل اذا كله شغل وسفر واولاد عــــــــــــــــــالم فاضية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *