>

تتسارع أحداث قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى في منزل الفنانة نانسي عجرم، حيث أصدر الطب الشرعي تقريره عن الرصاصات الـ18 التى قتل بها الموسى فى منزل نانسي بجبل لبنان.

وأوضحت مصادر بحسب صحيفة “الوطن” أن تقرير الطب الشرعي جاء كالتالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخد الأيسر. تشير الدلائل الواضحة من التقرير، بأن هناك اشتباه فى وجود شخص آخر ساهم فى قتل الشاب السوري فى منزل نانسي، حيث إن هناك شخص كان يضرب النار من الأمام وآخر من الخلف.
من جانبه، أكد المحامي أشرف الموسوي، وكيل ورثة الشاب القتيل، أن عائلة القتيل راجعت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، وشرحت لها حيثيات وظروف الجريمة، موضحًا أن زوجة القتيل أكدت أن زوجها كانت له معرفة سابقة بفادي الهاشم وقد تكون سطحية أو غير سطحية.

وأضاف الموسوي أن عائلة القتيل طالبت بالتوسع بالتحقيق، لأنها تعتبر أن الطريقة التي أطلق فيها الهاشم النار على الشاب، كانت مفرطة، أي أن هناك إفراطاً بالدفاع عن النفس.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا اله الا الله
    الله ينتقم منك يا جوز الرقاصة كل دي طلقات مرة واحدة ؟
    ايه الاجرام ده يخرب بيتك
    حتما مكنش في موضع الدفاع عن النفس
    القصة لازم تتحول لقضية رأي عام
    حق الشاب السوري المسكين لازم يرجع

  2. كذبوا الفنانين ولو صدقوا !! با ربي كم اكرهكم كره العمى يا فنانين يا اوغاد يموت ابوهم بعد يومين يغنوا و يرقصوا ، يموت ابنهم او بنتهم او امهم او ازواجهم او زوجاتهم او اخوهم او اخواتهم ثاني يوم يحتفلون !!!! انهم عكس مهنتهم تماما !!! اي ليسوا لديهم احساس و شعور مرهف !!!!

    و من يومي اكره نانسي الخنز يرة ، كره كره شديد و عمري لم انظر اليها كانثى اقسم بالله!!! اولا لان داءما اتخيل شكلها قبل العمليات ، تشبه الطماطة الخربانة و بعد التجميل اقسم بالله اراها نفس هيئة وجه الخنز ير !!!! لو ركزتوا بوجهها لرايتم نسخ من وجه الخن زير تماماً !!!!!

    كم كنت اتمنى اللص يقتلكم او يضربكم برصاصات و يجيب لكم عاهة مستديمة !!!!

  3. كثرة الطلقات مو دليل ، فمرات تكون دليل على خوف القاتل من المقتول فيبقى يفرغ المسدس في جسد القتيل هههههههههههههههههههههههههههه من الخوف او الشك انه راح يصحى ، هههههههههههههههههههههههههههه وهذا تعرفوه عندما تفرغون المسدس تبعكم في كوردي لابس سروال ههههههههههههههههههههههههههههه كل ما تضربوه بالرصاص هههههههههههههههههههههههههههههه تشوفون السروال تبعه انتفخ زيادة ، فلازم تستعملون المزيد من الرصاص لعمل تهوية في السروال هههههههههههههههههههههههههههه والا تصير موصيبة لو انتفخ السروال على الآخر ههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *